الأحد 17 أكتوبر 2021 08:00 صـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
رياضة

الزمالك ينتعش بـ 3 ملايين جنيه.. تفاصيل

الزمالك
الزمالك

كان ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، قد اجتمع مع لاعبي الفريق الأبيض والجهاز الفني في أحد المستشفيات الخيرية أمس عقب الانتهاء من مران الفريق الذي أقيم في ملعب النادي، من أجل تكريمهم ومنحهم هدايا خاصة خلال الجلسة.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تواجد وفد مفوض من ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، من أجل تسليم خزينة القلعة البيضاء مبلغ 3 ملايين جنيه للنادي، كان عباس قد أعلن عن تبرعه بهم أمس.

ومنح عباس كل لاعب فى الفريق «شيك» كهدية التتويج بلقب بطولة الدوري الممتاز، وكل فرد بالجهاز الطبي مبلغ 50 ألف جنيه، تقديرًا لجهودهم مع الفريق، بجانب التبرع بمبلغ 3 ملايين جنيه للنادي.

تتويج الزمالك بالدورى

ووضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك برنامج إعداد مكثف خلال فترة المعسكر الحالي بمدينة برج العرب حيث يتدرب الفريق على فترتين صباحاً ومساء.

وشهد معسكر الزمالك غياب محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد حصوله على إذن من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، لحين حسم الاستئناف المقدم من النادي الأبيض ضد إيقاف اللاعب لمدة 8 أشهر، بعد المشادة مع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة في مباراة تتويج الزمالك بالدوري الأخير، أمام البنك الأهلي.

ممدوح عباس يكرم فريق يد الزمالك

كرم ممدوح عباس، رئيس القلعة البيضاء الأسبق، فريق كرة اليد بنادي الزمالك ومنحهم مكافآت بمناسبة حصولهم على بطولة السوبر الأفريقي.

وحقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك لقب بطولة السوبر الأفريقي بعد الفوز على نظيره الأهلي بنتيجة 28-27 في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وحقق الأبيض اللقب للمرة السابعة في تاريخه ليمثل القارة السمراء ببطولة العالم للأندية «سوبر جلوب» بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 5 حتى 9 أكتوبر المقبل.

هايبر وان من الجاردن الي بيتك
الزمالك فريق الزمالك نادي الزمالك القلعة البيضاء