الثلاثاء 14 مايو 2024 06:17 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    فيفي عبده عن مهنتها: برقص في البرد والألماظ بيدخل في رجلي و ربنا ما يوري حد الشقاء اللي بنشوفه

    مصر وناسها

    تصدرت اسم الفنانة فيفي عبده، تريند موقع البحث جوجل، بسبب إنتشار فيديو قديم لها وهي تتحدث فيه عن مشوارها كراقصة وذلك في إحدى اللقاءات التليفزيونية السابقة مع هالة سرحان.

    وأثارت تصريحات فيفي عبده، في الفيديو المنتشر جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولاقى تفاعلاً فقد تحدثت فيفي عبده، خلال اللقاء عن الصعوبات التي تواجهها كراقصة في عملها، بعدما سألتها هالة سرحان، حول أن الجمهور دائماً ما يقول إن المال يأتي بسهولة للراقصات، لتجيب عليها الفنانة أن هذا عارٍ من الصحة، مؤكّدةً أن مهنة الرقص مملوءة بالصعاب، قائلة: «لا ليست بسهولة… نحن نشقى جداً للحصول على المال.. ربنا يبتلي أي أحد يلوم علينا».

    واستكملت فيفي، في تصريحها حول الصعاب التي تواجهها، أثناء رقصها أمام الجمهور، أن الاكسسوارات المزينة لبدلة الرقص، التي تتكون من الزجاج لتظهر على شكل ألماظ مرصع للبدل، دائماً ما كان يسقط، ويتسبب لها في جروح تؤلمها، مشيرة: "بدلة الرقص بيقع منها الألماظ ويدخل في رجلي.. ربنا ما يوري حد الشقاء اللي بنشوفه

    واختتمت حديثها، أنها كانت ترقص ببدلة رقص في عز برد الشتاء، متحملة البرودة القارصة، في حين أن الجمهور يجلس أمامها لا يستطيع حتى التصفيق لها بسبب البرد.

    فيفي عبده تصريحات فيفي عبده