الإثنين 20 مايو 2024 09:56 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عاجل

    الآن.. نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

    وزارة التربية والتعليم
    وزارة التربية والتعليم

    أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤكدة أنه جرى اعتماد النتيجة من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وإعلانها رسمياً على موقعها الإلكتروني، مشددة على الطلاب بضرورة كتابة البيانات بطريقة صحيحة ومباشرة للحصول على الدرجات.

    ظهرت الآن.. نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

    وأضافت الوزارة في بيان لها، أن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 ظهرت بالاسم ورقم الجلوس على موقعها الإلكتروني، لافتة إلى أنه جرى تصحيح الامتحانات إلكترونياً في لجان مؤمنة ومراقبة جيداً وذلك من خلال أجهزة الماسح الضوئي، مشيرة إلى أن الامتحانات عقدت ورقياً بنظام البابل شيت والأسئلة الاختيارية التي تعتمد على الفهم.

    نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس.. إعلانها رسميا

    وتابعت وزارة التربية والتعليم، بأن امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021، عقدت في لجان مؤمنة ومراقبة جيداً وجرى توفير مجموعة من المراجعات والنماذج الاسترشادية للطلاب قبل انطلاق الامتحانات لتدريب الطلاب على شكل الأسئلة الجديدة وطبيعة الإجابة على البابل شيت.

    وأوضحت الوزارة، أن طلاب امتحانات الدور الثاني سيحصلون فقط على 50% من الدرجات، لافتة إلى أنه جرى السماح للطلاب بدخول الامتحانات بالكتاب المدرسي، لأن الامتحانات كانت بنظام «أوبن بوك».

    بدء تنسيق طلاب الدور الثاني للثانوية العامة 2021 للجامعات

    وفي سياق متصل، أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه جرى فتح موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب المرحلة الثالثة ومنهم طلاب الدور الثاني في الثانوية العامة، موضحة أن الطالب يسجل 75 رغبة مثل طلاب الدور الأول، مشددة على الطلاب بضرورة تنفيذ كافة التعليمات الخاصة بالتنسيق من حيث كتابة الرغبات.

    طلاب الثانوية العامة

    وأضافت الوزارة، أنها حرصت على توفير أماكن لطلاب الثانوية العامة في مختلف الجامعات، لافتة إلى أنها كثفت من استعداداتها للعام الدراسي الجديد.

    اقرأ المزيد:

    «هيبقي مرمي في الشوارع»..أسعار”الذهب” فى مصر

    كامل الوزير : تعويضات عادلة لأصحاب الأراضي والعقارات الواقعة ضمن مشروع إنشاء ميناء المكس

    الرئيس السيسي: ينعي وفاة المشير طنطاوي «الأمه فقدت رجلا كانت له صفات الأبطال»

    ارتفاع بدرجات الحرارة بكافة الأنحاء وشبورة كثيفة

    نتيجة الدور الثاني تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة2021 موعد نتيجه الدور الثاني للثانويه العامه 2021 نتيجة الدور الثاني رابط نتيجة الدور الثاني لينك نتيجة الدور الثاني