الأحد 5 مايو 2024 07:25 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    خالد الصاوي يحيى ذكرى وفاة صديق عمره خالد صالح بكلمات مؤثرة

    مصر وناسها

    أحيا الفنان خالد الصاوي، الذكرى السابعة لوفاة صديق عمره النجم خالد صالح، الذي توفي عن عمر يناهز الـ50 عامًا، وذلك بعد إجراء عملية تغيير لصمام القلب قبل وفاته.

    ومن المعروف، أن هناك صداقة قوية كانت تجمع بين الفنان خالد صالح، وخالد الصاوي، والذي يحرص دائمًا على إحياء ذكرى وفاة صديق عمره، بإعادة نشر صور تجمعهما معًا وذلك عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك".

    ونشر "الصاوي" صورة له برفقة صديق عمره الفنان الراحل خالد صالح وعلق عليها: "في ذكراه العطرة نسأل الله العلي القدير أن يرحم شريك رحلة العمر و الأخ الذي لم تلده أمي المرحوم الحبيب".

    وكان الراحل خالد صالح قبل وفاته، قد كشف من خلال لقاء تلفزيوني له قبل رحيله، بأنه يعاني من مشاكل في القلب منذ الصغر وأجرى عملية في قلبه وهو يبلغ من العمر 35 عاما.

    يذكر أن خالد صالح، تُوفي في مستشفى الدكتور مجدي يعقوب للقلب بأسوان، بعد عملية جراحية في القلب، وأقيمت صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الفجر من مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة وقتها، ودُفن فى مقابر الإمام الشافعي، على طريق الأوتوستراد، وتلقت أسرته العزاء فى دار مناسبات مسجد عمر مكرم.

    خالد صالح واحدًا من أهم نجوم الفن المصريين، حيث استطاع تقديم مجموعة من الأعمال ولم يكن بها البطل الأول، بل واحدًا من صناعها، ولكنها عاشت مع الجمهور، فكان هو "القنصل" و"الشيطان" و"العبيط" و"سلطان الغرام"، وعدد من الأعمال التي لا يمكن نسيانها.

    خالد الصاوي خالد صالح