الإثنين 13 مايو 2024 10:46 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    مراتي جابتلي سلسلة وجنزير بـ130 ألف جنيه... تعرف على أبرز تصريحات حمو بيكا

    مصر وناسها

    أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا جدلًا واسعًا بتصريحاته خلال حلقته في برنامج "الترابيزة" من تقديم أميرة بدر عبر قناة "الشمس" ومن أبرزها حبه لإرتداء المجوهرات والمشغولات الذهبية وحصوله على هدايا عديدة باهظة الثمن.

    وقال حمو بيكا في الجزء الثاني من حلقته مع الإعلامية أميرة بدر، أن أغلى هدية حصل عليها كانت من زوجته عبارة عن "سلسلة وجنزير" وثمنهما 130 ألف جنيه.

    واستعرض "بيكا" خلال البرنامج "الذهب" الذي يرتديه ومنه سلسلة كبيرة مكتوب عليها اسمه وكانت هدية من صديقه ميدو المغربي، وكذلك يرتدي سلسلة صغيرة مكتوب عليها اسمه هدية من زوجته.

    وحكي "بيكا" عن حبه لإرتداء الخواتم بشكل كبير، فلديه العديد منها وقال أنه اشترى مثله للمطرب رضا البحراوي، وخاتم آخر عليه علامة "الدولار" وآخر مكتوب عليه كلمة "أمي"، وخاتم صغير يرتديه مع الدبلة وهو هدية من زوجته بالإضافة إلى بعض الأساور.

    أما عن الساعة التي يرتديها، فأوضح حمو بيكا إنها ليست من الذهب بل "فالصو" حسب وصفه.

    وفي سياق آخر، كان المطرب حمو بيكا تعرض لإنتقادات الفترة الماضية بعد تصوير زيارته لطفلة مصابة بالسرطان.

    ورد حمو بيكا على الانتقادات وقام بنشر الفيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليه قائلا: "بمناسبة البوست المنتشر بخصوص أني زرت الطفلة الجميلة في بيتها عشان هي بتحبني، أولا أنا زرت الطفلة الجميلة دي بناء على طلبها".

    وتابع حمو بيكا: "ثانيا أنا مطلبتش أن حد يصورني أو أنا بتاجر بالمرض، والتفكير الردئ جدا اللي بقى في الناس ده، ثالثًا أهلها صوروني عشان فرحتهم بوجودي مش لغرض الشو والمتاجرة بالمرض والكلام الهايف ده".

    حمو بيكا تصريحات حمو بيكا