الخميس 2 مايو 2024 07:23 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    اختفي قبل الفرح بأيام...نجلاء بدر تكشف عن مأساة قصة حبها بالفنان محمد منير

    مصر وناسها

    يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة الجميلة نجلاء بدر ، حيث أنها ولدت في مثله عام 1974، وتعد واحدة من أكفأ المذيعات وأنجح وأجمل الممثلات اللاتي استطعن اثبات موهبتهن من خلال تقديم البرامج وفي مجال التمثيل.

    حيث تعتبر نجلاء بدر واحدة من الفنانات المثيرات للجدل، حيث أن حياتها مليئة بالمغامرات والقصص المثيرة، كما أنها فنانة تدور حولها الشائعات كثيرا أخرهم إشاعات تحرش المخرج محمد سامي بها، ولكنها نفت كل ما تداول بشأن ذلك الأمر.

    قالت الفنانة نجلاء بدر، إن الفنان محمد منير غنّى لها أغنية “لما النسيم”، مشيرة إلى أن الكينج تقّدم لخطبتها فى المنزل ولكن قصة الحب لم تكلل بالزواج على الإطلاق، وانتهت قبل أيام من حفل الزفاف، وذلك خلال لقائها ببرنامج “أنا وأنا”، على فضائية “ON E”، مع الإعلامية سمر يسرى.

    وأضافت خلال لقائها ببرنامج “أنا وأنا”، على فضائية “ON E”، مع الإعلامية سمر يسرى: “أحلى حاجة حصلت لى”، لافتة إلى أن منير ظهر فى حياتها كمطرب، ولكن عندما اتصلت به لعمل لقاء معه، فطلب يدها للزواج، فعبرت قائلة: “أنا اتخضيت”.

    وذكرت قائلة:” أنه كان من المفترض أن يكون كتب الكتاب فى يوم 9 مارس، ولكنه “اختفى” قبله بـ6 أيام، ولم يرد على هاتفه”، موضحة أن منير قال لها: “حاسس إنى هظلمك معايا.. وأنا أكبر منك”.

    نجلاء بدر محمد منير عيد ميلاد نجلاء بدر الفنانة نجلاء بدر قصة حب نجلاء بدر ومحمد منير