الأحد 12 مايو 2024 03:18 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    سقوط عمرو دياب علي المسرح .. وحضور نجلاء بدر بدون كمامة قبل إعلان تعافيها من كورونا

    مصر وناسها

    شهد حفل عمرو دياب جدل بعد سقوط الفنان عمرو دياب علي خشبة المسرح اثناء غنائة ، وحضور الفنانة نجلاء بدر الحفل الغنائي بدون كمامة قبل اعلانها تعافية من فيروس كورونا قبل نهاية شهر فبراير الماضي، دون ارتداء الكمامة أو اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة.

    ظهور الفنانة نجلاء بدر من حفل عمرو دياب الذي أحياه مساء الجمعة وحتى الساعات الأولى من صباح يوم السبت، وظهرت فيها بصحبة زوجها محمد عفيفي المسؤول عن تنظيم الحفل الخاص لإحدى الشركات العقارية الكبرى والذي كان يقف على يمينها، بينما وقف على يسارها عمر إسلام الخطيب السابق للفنانة نيللي كريم، بخلاف عدد من أصدقائها.

    حالة من التعب والإرهاق بدت على ملامح الفنانة نجلاء بدر التي ظهرت خلال الحفل بدون ارتداء الكمامة، بالرغم من إعلان إصابتها بفيروس كورونا يوم 22 فبراير الماضي، حيث عانت من آلام صعبة حسب تصريحاتها وإصابتها بضيق في التنفس وصعوبة في الحركة، حيث أجرت «مسحتين» على مدار الأيام الماضية، وجاءت النتيجة إيجابية واستمرار إصابتها بكورونا.

    ويوم الخميس الماضي كانت الفنانة نجلاء بدر في انتظار نتيجة المسحة الثالثة لمعرفة ما إذا كانت مصابة بالفيروس من عدمه، وفقًا لتصريحاتها لـ«الوطن»، وفي كل الأحوال كان من المفترض أن تخضع للراحة والعزل المنزلي حتى لو ظهرت سلبية المسحة حتى تتعافى بشكل نهائي.

    وفاجئت نجلاء بدر، جمهورها ومتابعيها بحضور حفل عمرو دياب خلال الساعات الماضية وظهورها دون ارتداء الكمامة وعدم الحفاظ على مسافات آمنة من حولها، فضلًا عن نحافتها الزائدة.

    وتشارك نجلاء بدر في ماراثون مسلسلات رمضان لموسم 2021 من خلال ظهورها في مسلسل «نسل الأغراب»، سيناريو وإخراج محمد سامي، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر.

    وتصدر حفل عمرو دياب محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي بعد سقوطه على خشبة المسرح أثناء غنائه «يا أنا يالأ» بسبب اختلال توازنه وسقوطه على يديه، ولكنه استطاع النهوض سريعًا لطمأنة جمهوره والحاضرين بالحفل بعدما تعالت صرخات بعضهم ذعرًا وخوفًا عليه.

    e160d53ad34fb1ce3560036e94e91f78.jpg
    fb3876353b1736f900305b877590be23.jpg
    نجلاء بدر حفل عمرو دياب سقوط عمرو دياب علي المسرح عمرو دياب سقوط عمرو دياب اصابة نجلاء بدر بكورونا فن مصروناسها