الإثنين 29 أبريل 2024 02:40 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    وزير التنمية المحلية: ٣ دورات تدريبية ينفذها مركز سقارة الأسبوع المقبل

    مصر وناسها

    تنفيذا لتكليفات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بضرورة الارتقاء بمهارات كافة العاملين بالمحليات.

    ينظم مركز التنمية المحلية بسقارة خلال الاسبوع المقبل وهو الأسبوع الثامن من الخطة التدريبية للمحليات ٣ دورات تدريبية هى تصميم الجرافيك و الانفوجرافات ، وتصميم الشبكات Network Design ، و تنمية القدرات الشخصية والقيادية لرؤساء الوحدات القروية ونوابهم وسكرتيرى مجالس المدن والأحياء ، فيما تستمر دورة اللغة الانجليزية التى بدأت الاسبوع الحالى للاسبوع الثانى على التوالى ويستفيد من هذه الدورات ١٢٩ متدرباً من جميع المحافظات.

    وشدد اللواء محمود شعراوى على ضرورة الاستفادة من العاملين الذين يتم تنمية مهاراتهم فى مجالات عملهم بما يساهم فى الارتقاء بالخدمات التى تقدمها المحافظات للمواطنين.

    كما شدد على اهمية رفع قدرات الصف الثانى من الموظفين الشباب باعتبارهم ركيزة اساسية فى بناء ودعم الدولة المصرية واعداد كوادر مؤهلة قادرة على تحمل المسئولية على جميع المستويات.

    اقرأ أيضاً

    مؤكداً ان ملف تدريب العاملين بالوزارة والمحليات يأتى على رأس أولويات خطة عمل الوزارة لوضع الشخص المناسب فى المكان المناسب وتحسين الخدمات والقضاء على الفساد بالمحليات.

    من ناحية أخرى احتفل مركز التنمية المحلية اليوم بانتهاء فعاليات 3 دورات تدريبية هذا الاسبوع هى: تنمية مهارات القيادات فى مجال ادارة الأزمات و ادارة الفعاليات الإعلامية لرؤساء المراكز والمدن و نوابهم ، و تنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات الاتصال السياسى ، و تنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات التعاقدات الحكومية ، واستفاد من هذه الدورات ١٠٦ متدربين من جميع المحافظات.

    d687f57dc5472ca11eb65c3f08f35e80.jpg
    وزير التنمية المحلية دورات تدريبية مركز سقارة