السبت 4 مايو 2024 12:50 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شيلة القروانة.. مسلسل جديد يجمع عادل أمام وأحمد زكي ونور الشريف «رمضان 2022»

    شلة القروانة
    شلة القروانة

    أوضح المؤلف الكبير بشير الديك أنه يقوم الأن بالاعداد بمسلسل درامي كبير جديد مقتبس من ثلاثة من أفلامه الشهيرة وهي فيلم الحريف لـ عادل أمام والنمر السود للراحل أحمد زكي وفيلم سواق الأتوبيس للراحل نور الشريف حيث أن أسم المسلسل نفسه مستوحي من أحداث تلك الأفلام .

    وأشار المؤلف الي أن النجم عادل أمام لن يشارك بالمسلسل وهو ليس من بطولته كما أعتقد البعض في الأيام الماضية خاصة أن المسلسل يعتمد علي البطولة الجماعية أذ يجمع بين ثلاث أبطال رئيسين وهم عادل أمام وأحمد زكي ونور الشريف كخطوط رئيسية للدراما في المسلسل وجاري البحث عن ثلاث أبطال لتجسيد شخصيات أبطال الأفلام السابق زكرها مؤكدا حتي هذه اللحظة لم يتم ترشيح الابطال المشاركين ولا يزال المسلسل على طاولة التحضيرات.

    وكشف الديك أن أحداث المسلسل الجديد ستدور في حقبتين مختلفتين الأولي في فترة السبعينات والثانية في العصر الحالي وستتولي أنتاجة شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ليكون ضمن الأعمال المشاركة في موسم رمضان 2022 .

    شلة القروانة بشير الديك عادل أمام نور الشريف أحمد زكي الفنان عادل أمام مسلسل رمضاني رمضان 2022 مسلسلات رمضان 2022 الراحل نور الشريف الراحل أحمد زكي فن