الإثنين 29 أبريل 2024 12:29 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    حادثة مفجعة رحلة المدرسة تؤدي إلي مصرع طفلين و5 مصابين من أسرة واحدة

    حادثة مفجعة
    حادثة مفجعة

    تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش إخطارًا من مركز شرطة جهينة بانقلاب سيارة ووجود متوفين ومصابين بالطريق الصحراوي الغربي دائرة المركز.

    انقلاب سيارة

    لقي تلميذين مصرعهما وأصيب والدهم ووالدتهم وثلاثة أشقائهم، اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي، دائرة مركز شرطة جهينة في محافظة سوهاج.

    انتقل إلى مكان الحادث الرائد عمرو المدني، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة والرائد محمد الفولي، معاون أول مباحث مركز جهينة، وتبين من التحريات أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة "ياسر. ر" 43 عامًا ويقيم بمحافظة الجيزة قادمًا من الجيزة اتجاه مركز فرشوط بمحافظة قنا "موظنهم الأصلي" اختلت عجلة القيادة بيده ما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

    حادث أسيوط

    نتج عن الحادث وفاة كل من محمد ياسر 15 عامًا تلميذ، وشقيقه "ربيع" 12 عامًا تلميذ، وإصابة كل من قائد السيارة بجرح متهتك باليد اليسرى وتهتك بالأوتار، وزوجته "إيمان. خ" 40 عامًا ربة منزل بجرح قطعي بفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، وأبنائهم "ضياء" 11 عامًا تلميذ بجروح قطعية بالرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، "خالد" 7 أعوام تلميذ بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالأذن، والطفلة "كرمة" البالغة من العمر عام واحد، بجرح بفروة الرأس وسحجات متفرقة بالجسم، وجرى نقلهم لمستشفى الغنايم بمحافظة أسيوط.

    حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

    حادث حوادث سوهاج مدير أمن سوهاج مركز شرطة جهينة الطريق الصحراوي الغربي دائرة المركز النيابة العامة