الخميس 25 أبريل 2024 07:09 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    شاهد ماعز تشارك فى العرض العسكرى أثناء الاحتفال بالعيد الوطنى الإسبانى.. فيديو

    الماعز تشارك في العرض العسكرى
    الماعز تشارك في العرض العسكرى

    شهد العرض العسكري السنوي في العاصمة الإسبانية مدريد بمناسبة العيد الوطني الذي أقيم الثلاثاء، مشاركة ماعز يطلق عليه ماعز الفيلق الإسباني، ونشرت شبكة روسيا اليوم لقطات من جنود يسيرون في العرض العسكري وهو يسحبون بعض الماعز التي تم تزيينها للمشاركة في العرض.

    width="640">

    ويعتبر مرور جنود الفيلق الإسباني الذي يترأسه الماعز جالب الحظ، حيث يعد الماعز من أكثر اللحظات المنتظرة في العرض العسكري التقليدي، وتنظم القوات المسلحة الإسبانية عرضًا عسكريًا تقليديًا كل عام في 12 أكتوبر في اليوم الوطني الإسباني إحياءً لذكرى وصول كريستوفر كولومبوس إلى أمريكا عام 1492.

    جنود يسيرون بالمعاذ الماعز تشارك في العرض العسكرى

    العيد الوطني في إسبانيا هو يوم وطني يُحتفل به في الثاني عشر من شهر أكتوبر الذي تم تحديده في القانون 1987/18 المؤرخ 7 أكتوبر، والذي ينص على أنه سيتم إعلان اليوم الوطني لإسبانيا عيدًا رسميًا، ويوافق الاحتفال بهذا العيد القومي يوم 12 أكتوبر.

    الماعز تسير فى العرض

    الماعز تسير فى العرضوتم اختيار يوم 12 أكتوبر للاحتفال باليوم الوطني وهذا يرجع إلى اليوم الذي اقتربت فيه إسبانيا وكانت على وشك الانتهاء من عملية بناء الدولة ثقافياً وسياسياً، والاتحاد بين ممالك إسبانيا في نفس النظام الملكي، وبدء فترة إسقاط لغوي وثقافي تجاوزت الحدود الأوروبية.

    ماعز اليوم الوطنى فى اسبانيا عرض عسكرى فى مدريد الجيش الاسبانى اخبار اخبار عاجلة اسبانيا