الجمعة 19 أبريل 2024 04:30 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    المندوه: صرفت مكافآت من جيبى للاعبين بعد الفوز على توسكر

    الزمالك
    الزمالك

    أكد حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك ورئيس بعثة الزمالك في كينيا، أنه صرف مكافأة خاصة من جيبه للاعبى الفريق، بعد فوزهم على توسكر الكينى بهدف نظيف في مستهل مشوار الأبيض في الدور التمهيدى ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

    وقال المندوه، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون سبورت 2: سعيد بتوفيق ربنا ومجهود كبير من الفريق، كل الأمور كانت منضبطة من أول يوم جئنا فيه إلى كينيا، وحققنا نتيجة إيجابية، وكنت أتوقع فوزنا بأكثر من هدف، ولكننا في بداية موسم والأرضية في الملعب لم تكن جيدة.

    وأضاف: صرفت مكافأة خاصة من جيبى للاعبين كتعبير عن شكرى لهم على مجهودهم، كانت هناك قيود على الطعام والمواعيد قبل المباراة وبعد اللقاء هناك راحة، ولذلك فضّل كارتيرون تأجيل عزومة السفير المصرى بعد اللقاء حتى لا يؤثر الأمر على تركيز اللاعبين، واللاعبون حصلوا على 4 ساعات "فسحة"، وأشكر طاقم السفارة المصرية بالكامل.

    وتابع: المسحات جاءت سلبية للبعثة بالكامل وبعد نزولنا مصر سنخضع لمسحة أخرى للاطمئنان، ولم أتواجد بغرفة الملابس وتحدثت مع كارتيرون وسيتابع ما هى المشكلة وما حدث وسيتم التحقيق في الموضوع وفى حالة معرفة المخطئ سيتم التعامل معه.

    وأردف: رئيس نادى توسكر رحب بنا في المقصورة والشعب الكينى طيب ومحب وربما كان هناك عصبية في غرفة الزمالك سنقدم اعتذارا ونأخذ موقفا ممن تسبب في المشكلة.

    واختتم: سنصل المطار هنا في تمام الخامسة صباحاً بعد 5 ساعات من الآن والطائرة ستتحرك في الثامنة إلا ربع وسنصل القاهرة الساعة 12 إلا ربع.

     الزمالك اخبار الزمالك نادى الزمالك اخبار نادى الزمالك