السبت 20 أبريل 2024 03:12 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    كارتيرون يعيد ترتيب الأوراق قبل مواجهة العودة أمام توسكر

    الزمالك
    الزمالك

    بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، في إعادة ترتيب أوراق الفريق، عقب العودة من كينيا بعد الفوز على فريق توسكر الكيني بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

    وقام كارتيرون بمشاهدة مباراة الذهاب ووضع نقاط الضعف والسلبيات التي ظهرت على اللاعبين خلال المباراة، ومناقشتها مع جهازه المعاون، في ظل رغبة كارتيرون في تحقيق نتيجة كبيرة في مباراة العودة المقرر لها 22 أكتوبر الجاري، خاصة أن الفوز بفارق هدف خارج الأرض لم يحسم التاهل لدور المجموعات رسميا.

    قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب الوصول إلى القاهرة بعد خوض لقاء توسكر الكيني.

    وتواجد الدكتور نبيل عبد الفتاح، مدير العلاقات العامة بالنادي، أثناء استقبال البعثة لتسهيل إجراءات الخروج من المطار، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته في الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا للقاء العودة أمام توسكر.

    اقرأ أيضاً

    وخضعت بعثة الزمالك لمسحة طبية فور الوصل إلى القاهرة صباح اليوم، الأحد، من أجل التأكد من عدم تعرض أى فرد من أفراد البعثة للإصابة بفيروس كورونا، خاصة بعدما أظهرت المسحة التى تم إجراؤها فى كينيا تعرض منتصر الرملاوى، المدير الإدارى، وأحمد زكى لاعب الفريق الشاب، وأحمد شتلة مصور الفريق، قبل أن تظهر المسحة الثانية سلامتهم.

    جدير بالذكر أن مباراة العودة ستقام على استاد ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً.

    الزمالك اخبار الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم اخبار نادي الزمالك اليوم