الخميس 25 أبريل 2024 07:38 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أحمد حلمي يحتفل بحلول الشتاء على طريقته الخاصة

    أحمد حلمي
    أحمد حلمي

    احتفل الفنان أحمد حلمي، بحلول فصل الشتاء على طريقته الخاصة.

    ونشر حلمي، صورة جديدة له بملابس ثقيلة عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلّق: "يا أهلا بالشتاء".

    ويعود أحمد حلمي للدراما الرمضانية عام 2022 بعد غياب نحو 28 عامًا منذ مسلسل "ناس ولاد ناس" عام 1993، وتلاها ظهور خاص في الجزء الأول من مسلسل "الجماعة"، وظهور خاص في مسلسل "الاختيار 2".

    محمد صلاح واحمد حلمي

    يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد حلمي فيلم "خيال مآتة" عام ٢٠١٩، مع النجوم: منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، انتصار، وسامي مغاوري وغيرهم، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي.

    علّق الفنان أحمد حلمي، على أداء النجم المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، أمام منافسه مانشستر يونايتد بقيادة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

    ونشر حلمي، مقطع فيديو عبر حسابه لصلاح مع رونالدو على "ستوري إنستجرام"، مصحوبا بمقطع من مهرجان "متغاظ عارفك يلا مننا متغاظ" لمصطفى الدجوي ومحمد زيزو.

    وتألق مساء الأحد، محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي بعد إحرازه 3 أهداف لفريقه أمام مانشستر يونايتد.

    وانتهى اللقاء الذي جمع مساء الأحد، بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وأحرز النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول 3 أهداف في المباراة.

    تصوير فيلمه الجديد "إكس"

    يبدأ النجم أحمد حلمى تصوير فيلمه الجديد "إكس"، السبت المقبل، بعد عدة تأجيلات، حيث يعود حلمى من خلاله للسينما بعد آخر أفلامه "خيال مآتة".

    إكس من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، ويشارك حلمي البطولة الفنان خالد الصاوي الذي انضم أخيرا لأسرة العمل، بجانب الفنانين عمرو عبد الجليل ومحمود حافظ وسيد رجب وروبى ونسرين أمين، وتدور أحداثه فى إطار إنساني كوميدى.

    يذكر أن آخر أفلام أحمد حلمى فى السينما هو "خيال مآتة" الذى عرض فى 2019، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعى، وشاركه البطولة منة شلبى، خالد الصاوى، حسن حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومى فؤاد، سامى مغاورى ومحمود الليثى.

    احمد حلمي الفنان احمد حلمي ناس ولاد ناس احمد حلمي يحتفل بالشتاء احمد حلمي ومني زكي مهرجان متغاظ كرستيانو رونالدو فيلم احمد حلمي الجديد