الجمعة 17 مايو 2024 04:40 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أحلام الزعيمي تتلقى انتقاذات لاذعة بسبب هذه الصورة..ما رأيكم؟

    احلام الزعيمي
    احلام الزعيمي

    تلقت الفنانة المغربية أحلام الزعيمي، انتقادات لاذعة من طرف متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وذلك بسبب أحدث ظهور لها.

    أحلام الزعيمي تتلقى انتقاذات لاذعة بسبب هذه الصورة..ما رأيكم

    وكانت أحلام الزعيمي قد تعرضت لهجوم قوية مؤخرا بعدما قامت بنشر فيديو وهي ترقص رفقة صديقها بطريقة مثيرة للجدل، الأمر الذي عرضها لتلقي الانتقادات.

    وعلى الرغم من الهجوم التي تتعرض له، تحرص بطلة “الماضي لا يموت”، على التزام الصمت وعدم الرد على متابعيها الذين يهاجمونها عن طريق التعليقات.

    أحلام الزعيمي تتلقى انتقاذات لاذعة بسبب هذه الصورة..ما رأيكم

    أحلام الزعيمي قامت بحجب خاصية “التعليق” على منشورها بـ “الأنستغرام”، تلافيا لبعض التعاليق السلبية المفترضة “التعاليق المسيئة".

    وتباينت التعاليق بين مؤيد ومعارض لإصرار الزعيمي على تعمد إثارة الجدل بصورها، حيث اعتبر البعض ذلك جرأة زائدة ومحاولات يائسة للبحث عن "البوز"، مطالبين الزعيمي بالاشتغال على نفسها فنيا، والبحث عن الانتشار والشهرة بإصدار أعمال فنية جديدة لا البحث عن خلق الاثارة بصورها الجريئة، فيما اعتبر آخرون تصرفاتها حرية شخصية.

    للتذكير فقد سبق لأحلام الزعيمي أن تعرضت لهجمات وانتقادات مماثلة على خلفية نشر صورها المثيرة ما جعاها تقوم بإغلاق صفحتها على "الانستغرام".

    أحلام الزعيمي تتلقى انتقاذات لاذعة بسبب هذه الصورة..ما رأيكم

    احلام الزعيمي احلام الزعيمي تثير الجدل صور مثيرة للفنانة احلام الزعيمي الفنانة المغربية احلام الزعيمي فن ثقافة فن ومشاهير