الأربعاء 15 مايو 2024 01:12 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الأهلي يمتع ويبدع والزمالك رجع للمنبع

    مصر وناسها

    أطلق الحكم الدولي محمد عادل صفارة نهاية الشوط الأول من مباراة القمة ١٢٣ بين فريقي [ الزمالك × الأهلي ] علي ستاد القاهرة في ختام الجولة الثالثة من ماراثون الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بتقدم أهلاوي بثلاثية نظيفة .

    بالنظر إلى مجريات الشوط نجد أن الأهلي فريق منظم دفاعا و هجوما و ظهر الترابط و الانسجام بين لاعبيه ، أما الزمالك ففي اول ربع ساعة كان في حالة لا بأس بها حتى استقبلت شباكه أول هدف بدأ الإنهيار و اللعب العشوائي ، و كان الحارس أبو جبل بعيد عن مستواه .

    حتي الفرصة الخطيرة الوحيدة التي لاحت للفريق الأبيض في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لاشرف بن شرقي أخرجها الشناوي ركنية و أشار الحكم بالتسلل .

    افتتح شريط الأهداف المالي اليو ديانج في الدقيقة ١٥ عندما قام بتسديد الكرة و ارتطمت بالعارضة و جسم محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك و تدخل الشباك .

    وفي الدقيقة ٢٠ يقوم التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الزمالك بعرقلة مواطنه على معلول ظهير أيسر الأهلي ليحتسب الحكم ركلة جزاء يسددها معلول على يمين أبو جبل .

    و جاء ثالث الأهداف في الدقيقة ٢٥ عن طريق محمد شريف بعد تلقيه عرضية متقنة من زميله عمرو السولية من ناحية اليسار و يخدع الونش مدافع الزمالك و محمد أبو جبل و يودعها المرمي .

    5ac5c4b6e8966e722fa8b5edf9c1107d.jpg
    الأهلي الزمالك الدوري المصري