الخميس 18 أبريل 2024 06:27 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    توك شو

    «محتوي فاضح» منتقبه تثير غضب السوشيال ميديا بنشر فيديوهات طبخ بصورة مسيئة

    يوميا رشا الحنونه
    يوميا رشا الحنونه

    انتشرت في الفترة الأخيرة فيديوهات طبخ للسيدات علي صفحات التواصل الاجتماعي واليوتيوب لكي يكسبوا منها أموال من خلال المشاهدات على المحتوي الخاص بهم .

    وظهرت سيدات كثيرة لتنشر يومياتها علي صفحة الفيسبوك واليوتيوب ومن بعض هذه السيدات سيدة منتقبه تنشر فيديوهات علي صفحتها الشخصية "فيسبوك" بأسم "يوميات رشا الحنونة" بملابس منزلية ضيقة تشف ما تحتها، وما بين «بيجامات» قصيرة وقمصان قطنية مجسمة، وبنقاب أسود، يغطي الوجه، تقف إحدى السيدات، التي تبدو في العقد الرابع من العمر، داخل مطبخ، لتقدم الأكلات المختلفة لمتابعيها عبر قناتها الرسمية بمنصة الفيديوهات «يوتيوب»، التي تُعرف باسم «يوميات رشا». لكن الأمر لا يبدو متعلقا بتقديم فيديوهات لتعليم خطوات الطبخ، بقدر ما يُظهر إثارة لتحقيق مشاهدات بالآلاف، وجذب الكثير من الزوار، في محاولة وصفها البعض، في التعليقات، بـ«غير الأخلاقية والرخيصة»، من خلال الظهور بملابس غير لائقة، مهينة للنقاب .

    كما نشرت فيديو طبخ لطريقة عمل السنابون وكانت تظهر بجلبية شفافه وضيقة تعدي ذلك الفيديو الثلاث مليون مشاهدة .

    محتوى فاضح على يوتيوب ويثير غضب الجمهور

    اقرأ أيضاً

    وخلال العشرات من مقاطع الفيديو، تظهر تلك السيدة، التي تُعرف نفسها باسم «رشا»، وهي تعد الأطعمة المختلفة داخل مطبخها، لكن في شكل محتوى فاضح، إذ توجه كاميرا التصوير إلى جسدها، وهي تؤدي بعض الحركات غير اللائقة، فضلًا عن ملابسها الشفافة والضيقة التي تُظهر جسدها، وهو ما يتعارض مع نقاب الوجه الذي تظهر به خلال معظم مقاطع الفيديو.

    ومنذ إطلاقها القناة، وهي تحقق عشرات آلاف المشاهدات، إذ تقترب في بعض الأحيان من الثلاثين ألف مشاهدة، فضلًا عن حصدها العشرات من تعليقات المتابعين، التي تدور أغلبها على انتقاد هذه الوسيلة «الرخيصة»، وتوجيه الانتقادات اللاذعة لصاحبة القناة، بسبب ظهورها بشكل فاضح وغير أخلاقي، ويتنافى مع الحجاب والنقاب اللذين تظهر بهما.

    قانوني يوضح عقوبة نشر تلك الفيديوهات

    أوضح أن تصوير مثل تلك المحتويات يعد جريمة، يعاقب عليها القانون بتهمة ارتكاب فعل فاضح علني، وتصل عقوبتها القانونية إلى السجن من 6 أشهر وحتى 3 سنوات.

    منتقبه يوميات رشا الحنونة فيديوهات رشا يوميات رشا الحنونه يوميات رشا محتوي فاضح يوتيوبر اليوتيوب