الأحد 12 مايو 2024 07:13 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    إنطلاق ماراثون جرى الشباب والرياضة ( RUN ) بالإسماعيلية

    مصر وناسها

    تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، انطلق صباح اليوم السبت ماراثون جري ( RUN ) الذى نظمته اليوم مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، بالتنسيق مع (متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY).

    وذلك بحضور سامى عبدالحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية، ومشاركة ٣٠٠ شاب وفتاة، ولفيف من القيادات التنفيذية، وقيادات مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

    وذلك بداية من نادى عثماسون بطريق البلاجات، وحتى شاطئ ونادي الفيروز. بالتزامن مع انطلاق ماراثونات مماثلة بجميع محافظات الجمهورية ، والتي قام وزير الشباب والرياضة بأطلاق إشارة بدء المارثون بجميع المحافظات في ذات التوقيت العاشرة صباحا " أون لاين".

    ويأتي الماراثون انطلاقا من دور وزارة الشباب في تشجيع جميع الفئات على ممارسة الرياضة و توسيع ممارستها بين الشباب وجعلها أسلوب حياة

    واشاد محافظ الإسماعيلية بكافة الجهود التي تتم بالتنسيق بين الوزارة والمحافظة لدعم النشاط الرياضي، مؤكدا أن قطاع الشباب والرياضة يشهد تطورا ملحوظا على المستوى الرياضي والتوعوي والتثقيفي .

    وأكد على توجيه كافة أوجه الدعم والرعاية لدعم المنظومة الرياضية على أرض المحافظة لتأهيل الشباب وإعداد الأبطال لأهميتها، و مراكز الشباب في العمل على بناء الشخصية والهوية. وذلك تماشيا مع رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

    89d4b98e05efd499e980c1f373183069.jpg
    ماراثون جرى الشباب والرياضة RUN الإسماعيلية 300 متسابق