الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:54 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    برأته المحكمة.. القصة الكاملة لاتهام شاب بهتك عرض طفلة عين شمس

    المحكمة
    المحكمة

    وسط صدمة ودهشة دفاع وأهل الطفبة وفرحة وسعادة أسرة المتهم داخل إحدى قاعات محكمة جنايات القاهرة.

    الطفلة الضحية لم تتجاوزالـ 9 سنوات

    القضية بدأت في مطلع أغسطس الماضي، عندما وجهت أسرة الطفلة «ملك» والتي لم تتجاوز الـ 9 سنوات من عمرها لـ «عصام» تهمة هتك عرض طفلتهم عقب تهديدها، وحرر الأهل محضراً بالواقعة داخل قسم شرطة دائرة عين شمس بذلك الإتهام.

    صعد خلفها مباشرة

    وروى الأهل أنه حال صعود الطفلة إلى العقار الكائن بمنطقة عين شمس صعد المتهم مباشرة خلفها وأغلق باب العقار من خلفه ثم حاول هتك عرضها رغماً عنها وسط استغاثاتها المكتومة لكتمه فاها، وتمكن من ملامسة أجزاء حساسة من جسدها الصغير وعقب انتهائه من فعلته لاذ بالفرار وصعدت الفتاة لأسرتها وسط نحيبها وقصت عليهم الرواية بأكملها.

    من تحرير البلاغ لبراءة المتهم

    وعلى الفور توجه الأب إلى قسم شرطة دائرة عين شمس وحرر بلاغًا ضد المتهم وأدلى بأقواله وعلى الفور نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته أنكر ارتكاب الواقعة وتم عرضه أمام تحقيقات النيابة العامة والتي أمرت من جانبها بحبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات من ثم إحالته القضية أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة، والتي أسدلت الستار على هذه القضية أمس الأحد، بقرارها ببراءة «عصام» من تهمة هتك العرض والتى وجهتها أسرة الطفلة له.

    صدر الحكم بالبراءة، برئاسة المستشار مصطفى عبدالفتاح لبنه، وعضوية المستشارين أبو المجد أحمد علي، محمد كامل عبدالستار، وأمانة السر رجب شعبان، محمد علاء.

    اغتصاب طفلة قسم شرطة دائرة عين شمس تحقيقات النيابة العامة محكمة جنايات القاهرة طفلة عين شمس الطفلة ملك