الخميس 2 مايو 2024 12:13 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    توك شو

    «مبروك عطية» يرد على فيديو اعتدائه على أحد المصليين بالمسجد

    مبروك عطية
    مبروك عطية

    جاء رد الدكتور مبروك عطية على صفحتة الشخصية "فيسبوك" في بث مباشر قائلا:" مؤكّدًا أنَّ هذا الفيديو المتداول له منذ 8 سنوات، نافيًا اعتدائه على أي أحد، موضحًا أنَّه كان يرغب في «عدم الشوشرة» على مجلس العلم الذي كان يقدمه بعد صلاة الفجر، وطالب الحضور داخل بالمسجد بالتزام الصمت والاستماع إلى الحديث فقط.

    موضحًا أنَّه ذهب إلى المتحدث وطلب منه أن يستمع بإنصات للدرس، لكنه رفض، فطلب وقتها منه الانتقال من مكانه، إلا أنَّ الرجل ردّ عليه بأنَّه لا يستطيع الحركة، مستكملًا «قلت له مش قادر تمشي أشيلك أنا، وهي دي كل الحدوتة».

     

    تفاصيل الواقعة

    وأظهر مقطع الفيديو لحظة إصرار «مبروك» على الذهاب إليه، قائلا: «أنا لازم أروحله متعودتش أبقى قاعد كده، أقوم أروحله علشان أشوف الحدوته».

    وعلى الفور ذهب أستاذ الشريعة إلى مجموعة الأشخاص الذين صدر من جهتهم الصوت، قائلا: «مين بقى اللي عاوز يفسد علينا علمنا.. أتخرصت دلوقتي؟»، ليجمعهم جميعًا أمامه حتى يتمكن من رؤيتهم.

     

    وخلال عودته إلى موقعه مرة أخرى لمواصلة خطبته، فوجئ باعتراض أحد الرجال من الجهة الأخرى على أسلوبه، ليرد «مبروك»: «فيه حاجة هنا نشقر برضه، أجيلك أنا بدل ما تصوت علشان يمكن ترتاح نفسيا بتزعق تقول إيه؟»، قبل أن يحاول إخراجه برفعه للأعلى، مطالبا الجميع بحمله معه.

    مبروك عطية الدكتور مبروك عطية اعتداء مبروك عطية على أحد المصليين فيديو مبروك عطية توك شو