الخميس 2 مايو 2024 10:13 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    توك شو

    «أبو تريكة عمره ما عزا في ضابط استشهد» عمرو أديب يقدم بلاغ ضد الأهلي.. فيديو

    الاعلامي عمرو اديب
    الاعلامي عمرو اديب

    هاجم الإعلامي عمرو أديب منشور تهنئة اللاعب محمد أبوتريكة بعيد ميلاده على صفحات النادي الأهلي قائلاُ: " أبوتريكة عمره ما عزا في ضابط استشهد ورغم إنه راح لأهالي الإرهابيين في كرداسة.. ده كلام المحكمة مش كلامي".

    أهاب الإعلامي عمرو أديب، بالكابتن محمود خطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إزالة المنشور الخاص بتهنئة النادي الأهلي للاعب السابق محمد أبو تريكة بعيد ميلاده، معقبًا: «النادي الأهلي شامخ وعظيم وفوق الجميع وعلى رأسي من فوق وأحترم الخطيب والعامري فاروق لكنه أمر غير صائب».

    وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الاثنين، أنه يتحدث بالقانون بشأن إزالة المنشور لأن أبو تريكة مدرج على قوائم الإرهاب، متابعًا: «لو لم يحدث الأمر فمن الممكن إن النائب العام يتصرف أو الدولة تتكلم أو محامي يتحرك».

    وأعلن أديب، تقديم بلاغا على الهواء للنائب العام ضد الأهلي لتهنئة أبو تريكة المدرج على قوائم الإرهاب بعيد ميلاده.
    وذكر أنه غير معجب بفكرة «الرقص على الحبال»، مشيرًا إلى أن الإخوان لا ينسون مواقف أي ممثل أو فنان أو مواطن من المشاركين بثورة 30 يونيو للإطاحة بحكمهم.

    وتابع عن أبو تريكة: «هذا الرجل منذ عام 2014 يوضع على القوائم وينقض ويزال، لا أعلم كيف خرج من مصر، ونفسي مرة يطلع يقول إنه إخوانجي، لكن أمير القلوب فيه الحتة دي إننا نفضل في الحيرة والابتسامة الساحرة».

    واستطرد: «مش عاوزينهم يتسرسبوا تاني، كلنا شاركنا في الاختراق الذي حدث في المجتمع من تولي الإخوان الحكم»، مؤكدًا أن تطرقه لهذا الموضوع متعلق بالحديث عن مصر وليس النادي الأهلي وأبو تريكة.

    عمرو اديب الاعلامي عمرو اديب عمرو اديب يقدم بلاغ ضد النادي الأهلي ابوتريكة عيد ميلاد ابوتريكة محمود الخطيب برنامج الحكاية عمرو اديب وابوتريكة اديب عمرو أديب توك شو النادي الأهلي محمد ابوتريك