الجمعة 17 مايو 2024 10:54 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الزمالك يرفض توقيع عقوبات على اللاعبين بعد خسارة القمة أمام الأهلي

    الزمالك
    الزمالك

    رفض مسئولو نادي الزمالك توقيع أي غرامات على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد خسارة القمة 123 أمام النادي الأهلي، ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز.

    وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن الفريق لن يتم معاقبته فهو لقاء كان له ظروفه، وعلينا أن نستمر نحو تحقيق اللقب مثل الموسم الماضي، وكشف عن أن الإدارة ستجتمع بكارتيرون فور وصوله من السفر الأسبوع القادم.

    وسيكون إجتماع الإدارة مع المدير الفني الفرنسي بشأن معرفه سبب الخسارة الكبيرة أمام النادي الأهلي، وعن إقناعه بعودة مدرب عام مصري في الجهاز الفني خلال الفترة القادمة، ليتم تقسيم الشغل على الجهاز الفني بأكمله.

    نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

    وتلقى الزمالك هزيمة ثقيلة من النادي الأهلي بنتيجة 5/3 على ستاد القاهرة ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز.

    وبهذا الفوز يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط، من أصل ثلاث مباريات، وبفارق الأهداف على حساب بيراميدز، بينما يظل الزمالك عند النقطة رقم 6 في المركز الخامس.

    وزادت التكهنات حول مصير باتريس كارتيرون مع نادي الزمالك، خاصة أنه تلقى هزيمة قاسية أمام الأهلي بديربي القاهرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

    الزمالك الأهلي كارتيرون القمة123 االدوري المصري