الإثنين 29 أبريل 2024 12:41 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المنوعات

    زوج يقيد زوجته بالسلاسل ليمنعها من ”أدمان الهاتف”

    زوج يربط ساق زوجته بسلسلة
    زوج يربط ساق زوجته بسلسلة

    من الصعب جدًا التخلص من عادة الالتصاق بالهاتف الذكي، ويحاول البعض حل هذه المشكلة عن طريق أخذ جميع الأدوات من مدمن استخدام الهاتف. لكن رجلًا من إندونيسيا وجد طريقة أكثر غرابة إلى حد ما لفطم زوجته عن وسائل التواصل الاجتماعي والتصوير اللامتناهي لمقاطع الفيديو لتطبق «تيك توك».

    لم يأخذ الرجل الهاتف المحمول من زوجته فحسب، بل وضع أيضًا سلسلة، وربط ساقها اليسرى بالأريكة. بالطبع، وبحسب موقع ridus.ru الروسي، أشار الرجل إلى أنه لن يترك زوجته في هذا الوضع لفترة طويلة، قائلا: «أريد فقط أن تنفصل عن حياتها الافتراضية لبضع ساعات على الأقل».

    من الغريب أن منظر المرأة المقيدة بالسلاسل لم يخيف أو يغضب أقاربها أو حتى أطفالها. كان الجميع سعداء لأنها كانت تجلس بهدوء، ولا تتجول بصحبة الهاتف الذكي، وتصور مقاطع فيديو «تيك توك».

    وانتشر الفيديو الذي تظهر فيه الزوجة مقيدة، ويستعرض خلاله الزوج طريقته الغريبة في منعها عن إدمان مواقع التواصل واستخدام الهاتف الذكي، عبر التطبقات المختلفة، وسرعان ما تداوله العديد من المستخدمين، مع تعليقات مختلفة.

    والغريب في الأمر، أن حتى مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي لم يدنوا الإندونيسي بسبب إجراءاته التعليمية الصارمة.

    يقول أحدهم: «عمل عظيم! من الواضح أن هذا فعال للغاية»، ويعلق آخر: «عليّ أيضًا أن أربط يديّ»، وقال ثالث: «أعتقد أن هذا الأمر لن يفيد كثيرا، وستعود لاستخدام الهاتف بعد ذلك».

    رجل يربط ساق زوجته بسلسلة ادمان الهاتف تيك توك اندونيسيا الهاتف الذكي