الإثنين 29 أبريل 2024 08:32 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    الأرصاد تحذر مجددا من السيول بسبب الأمطار الغزيرة والرعدية

    حالة الطقس
    حالة الطقس

    وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تحذيرا اعتبارا من مساء اليوم الجمعة 12 نوفمبر الي مساء غدا السبت 13 نوفمبر، حيث يجب توخى الحذر من تشكل السيول الناتجة عن تراكم الأمطار الغزيرة والرعدية على سلاسل جبال البحر الأحمر (حلايب-شلاتين-مرسى علم)والصحراء الشرقية والطرق المؤدية من تلك المناطق إلى جنوب الصعيد.

    كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى السحب الرعدية الممطرة على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر (حلايب-شلاتين-مرسى علم)

    كما تتكاثر السحب على مناطق من الصحراء الشرقية ، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة ونشاط للرياح المثيرة للرمال واللأتربة نتيجة الهواء الهابط من أسفل السحابة.

    و يشهد غدا السبت ، استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة، حيث يسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء ، حار على جنوب الصعيد.


    وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا السبت: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 17 درجة، وقنا العظمى 31 درجة والصغرى 18 درجة، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة

    حالة الطقس حالة الطقس غدا حالة الطقس اليوم حاله الجو هيئة الارصاد الجوية درجات الحرارة