الأحد 5 مايو 2024 03:01 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    محمد رمضان يثير الجدل من جديد داخل حمام منزله.. والجمهور نمبر شاور والأخير يرد

    محمد رمضان
    محمد رمضان

    ظهر محمد رمضان داخل حمام منزله وهو يستحم مما آثار جدلا واسعا في تعليقات المنشور الذي قام ونشره على صفحته الشخصيه الفيس بوك لتنهال علبه التعليقات ساخرة

    محمد رمضان نمبر شاور بدلا من نمبر وان

    محمد رمضان بياخد شاور

    خرج الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، نافيا الأمر، حيث نشر صورة له وهو طفل صغير وتبدو فيها شفاهه كبيرة الحجم، ليتلقى بعد ذلك العديد من التعليقات ما بين الدعم والتشكك فيما يقوله.

    وعلق محمد رمضان في منشوره قائلا: «وأنا صغير شفايفي كانت أكبر مني، والرجالة الصعايدة ما بيعملوش عمليات تجميل.. ردا على الأخبار الكاذبة»؛ لتنهال عليه التعليقات من قبل متابعيه.

    من هو محمد رمضان

    ممثل مصري. بدأ التمثيل في مسرح المدرسة،

    أشاد به النجم العالمي عمر الشريف. بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل (السندريلا)، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم (احكي يا شهرزاد) مع المخرج يسري نصر الله، بعدها أصبح من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعةعة من الأفلام من إنتاج السبكي جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام (الألماني، عبده موتة، قلب الأسد، واحد صعيدي، شد أجزاء)، وامتد نجاحه للتلفزيون من خلال المسلسلات التي تصدى لبطولتها مثل (ابن حلال، اﻷسطورة).

    وجدير بالذكر أخر أعمال محمد رمضان الدرامية مسلسل “موسى “

    يذكر أن أخر الاعمال الدرامية للفنان مسلسل “موسى” فى رمضان 2021 وشاركه البطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، أسماء جلال، تارا عماد، والمسلسل من إخراج محمد سلامة ، بينما واجه المسلسلات انتقادات كبيرة بسبب كثرة الاخطاء التاريخية فى السيناريو .

    محمد رمضان الفنان محمد رمضان أعمال محمد رمضان مسلسلات محمد رمضان اغاني محمد رمضان خبر في الخمسينه