الأحد 5 مايو 2024 02:57 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    «مات مخنوق» تيسير فهمي تعلن تفاصيل وفاة شقيقها في مستشفى المهندسين

    تيسير فهمي
    تيسير فهمي

    مصرع شقيق الفنانة تيسير فهمي ، وذلك داخل مستشفى خاص بالمهندسين، نتيجة نشوب حريق داخل إحدى غرف العناية المركزة بالمستشفى، وتم نقل باقي المرضى إلى مستشفى إمبابة العام ومستشفى الشروق.

    تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد بنشوب حريق بمستشفى بمنطقة العجوزة.

    وعلى الفور، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتمت محاصرة الحريق وإخماده.

    وأسفر الحريق عن مصرع اثنين من المرضي كانا محجوزين بغرفة العناية المركزة، مصابين بكورونا، أحدهما سيدة مسنة سودانية الجنسية، والآخر شقيق الفنانة تيسير فهمي، وأصيب اثنان آخران.

    نفت الفنانة تيسير فهمي الأخبار التي تم تداولها حول وفاة شقيقها متأثراً بكورونا، مؤكدة في تصريحات صحفية ان شقيقها علي، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، مات مختنقًا إثر حريق شب بالعناية المركزة في المركز الذي كان يعالج فيه.

    وقالت تيسير فهمي عن تفاصيل وفاة شقيقها: "شقيقي علي مات من الاختناق، بسبب وجود حريق حدث في المركز، للأسف كان المفروض هيخرج النهاردة خلاص، لكن حصل حريقة في غرفة الأكسجين أدى إلى وفاته هو وشخص تاني كان معاه في نفس الغرفة.

    وأشارت إلى أن شقيقها كان مريض سكر، وعانى في الفترة الأخيرة من التهاب رئوي حاد، وظن البعض أنه أصيب بكورونا، ولكنه خضع لمسحته قبل أيام، وتأكد من عدم إصابته بالفيرس.

    وكانت أعلنت الفنانة تيسير فهمي خبر وفاة شقيقها صباح اليوم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث كتبت منشورًا، جاء فيها: علي شقيقي في ذمة الله.

    وطالبت تيسير فهمي من جمهورها الدعاء له بالرحمة والمغفرة، ولأسرته بالصبر والسلوان.

    تيسير فهمي وفاة شقيق تيسير فهمي حريق مستشفي المهندسين فن حوادث