الجمعة 10 مايو 2024 01:37 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    توك شو

    إبراهيم عيسى يهاجم النادي الأهلي وجماهيره لهذا السبب

    إبراهيم عيسى
    إبراهيم عيسى

    هاجم الإعلامي إبراهيم عيسى، إهانة جماهير الأهلي للسلام الوطني وترديد أغاني للنادي الأحمر خلال عزف السلام الوطني خلال مباراة الفريق أمام غزل المحلة.

    وانتقد عيسى، خلال برنامجه "حديث القاهرة"، على قناة القاهرة والناس، قائلا: "جمهور الأهلي مخترق والألتراس مخترق من الإخوان قولا واحدا، ومجموعات الأهلي اللي بتروح الماتشات يعرفون ماذا يفعلون وخلال عزف السلام الجمهوري لمصر يقوم بإهانة السلام الوطني".

    وأضاف عيسى أن ما فعله جمهور الأهلي من إهانة السلام الوطني لم يجرؤ أي أحد على فعلها من جماهير الزمالك أو الاتحاد أو المصري أو الإسماعيلي وغيرهم من الأندية الجماهيرية، مضيفا: "لم يجرأ أحد للحظة من هذه الأندية أن يهين النشيد الوطني ويهتف هتافات لناديه".

    واختتم الإعلامي إبراهيم عيسى، صمت مجلس إدارة النادي الأهلي المطلق على واقعة إهانة النشيد الوطني، متابعا: "مجلس الاهلي يصمت صمت مطلق ولا بيان ينكر فعلة الجماهير وفى قوى تحرك وتخترق وتدير وتسير الأمور، واعلام الأهلي والرياضي لا يتكلم ايضا وخائف من الجمهور واللجان الالكترونية لالتراس الاهلي"، موضحا أنه لا يطالب بحبس المتجاوزين بل يطالب بتوعية الجمهورية وزيادة وعي الاعلام الرياضي.

    إبراهيم عيسى الأهلي النادي الأهلي أولتراس الأهلي غزل المحلة الدوري المصري النشيد الوطني