الأحد 28 أبريل 2024 06:05 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    توك شو

    بالفيديو .. ميدو عن أزمة بسمة وهبة الصحية: «أتمنى لها السلامة الدائمة والعودة إلى بيتها»

    بسمه وهبة
    بسمه وهبة

    رؤي الطويل

    أشار لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، إلى أنّ الإعلامية بسمة وهبة توجهت للمستشفى، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، متابعا: «أتمنى لها السلامة الدائمة، والعودة إلى بيتها وإلى قناة المحور في أسرع وقت».

    أزمة صحية لـ بسمة وهبة

    وتعرّضت الإعلامية بسمة وهبة لوعكة صحية شديدة أمس، أثناء تقديم برنامجها «90 دقيقة» على شاشة «المحور»، حيث خرجت المذيعة لـ فاصل إعلامي، لكنها لم تعد منه مرة أخرى، وجرى إيقاف البرنامج.

    قناة المحور تعلن تعرض بسمة وهبة لـ أزمة صحية

    من جانبها، كتبت «المحور»، تنويها على الشاشة، ذكرت فيه: «نعتذر عن عدم استكمال حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة، نظرا لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بأزمة صحية طارئة».

    ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها الإعلامية بسمة وهبة لأزمة صحية على الهواء، بل سبق وحدثت لها وعكة صحية في 26 أكتوبر الماضي، أثناء تقديم برنامجها «90 دقيقة»، حيث شعرت بتعب مفاجئ على الهواء

    تفاصيل جديدة في أزمة الإعلامية بسمة وهبة الصحية، أثناء تقديم برنامجها «90 دقيقة»، المُذاع على شاشة «المحور».

    وقال ميدو: «ألف سلامة على زميلتي الإعلامية بسمة وهبة، التي لم تتمكن من استكمال برنامجها، نظرا لتعرضها لوعكة صحية شديدة»، وذلك من خلال برنامجه «ريمونتادا»، المُذاع على شاشة «المحور».

    بسمه وهبة الاعلاميه بسمه وهبه الحاله الصحيه لبسمه وهبه اخر تطورات الاعلاميه بسمه وهبه برنامج 90 دقيقه بسمه وهبه تتعرض لوعكه صحيه شديده خبر في الخمسينه