السبت 4 مايو 2024 10:06 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مواعيد مباريات اليوم و القنوات الناقلة

    مصر وناسها

    تقام اليوم الأحد 28-11-2021، أكثر من مباراة في جميع الدوريات منها، الدوري الإنجليزي “البريميرليج” والدوري الإسباني “الليجا” والدوري الإيطالي “الكالتشيو” والدوري التركي والدوري الفرنسي.

    يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره وست هام يونايتد، على ملعب الاتحاد، وذلك في تمام الرابعة عصرا، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق علي محمد علي.

    ويحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفا على بيرنلي، في تمام الرابعة عصرا في المباراة التي ستقام على ملعب تيرف مور، على قناة beIN Sports 3 HD Premium بتعليق سوار الدهب.

    اقرأ أيضاً

    وفي نفس الموعد يلتقي ليستر سيتي مع واتفورد، على ملعب كينج باور، فيما يصطدم برينتفورد بفريق إيفرتون، على ملعب جريفين بارك.

    وتأتي نهاية الجولة الثالثة عشر بمباراة القمة المرتقبة، بين فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد، والتي يحتضنها ملعب ستامفورد بريدج، في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق خليل البلوشي.

    يواجه فريق ريال بيتيس نظيره ليفانتي، في الثالثة عصرا، فيما يستضيف فريق إسبانيول نظيره ريال سوسييداد على ملعب باور، في تمام الـ5:15 مساءً.

    ويصطدم فريق قاديش بنظيره أتليتكو مدريد، في تمام السابعة ونصف مساءً، في المباراة التي سيحتضنها ملعب رامون دي كارانزا، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق عامر الخوذيري.

    وتُلعب مباراة قمة الجولة الـ15 بين فريق ريال مدريد وإشبلية، والتي يستضيفها ملعب المرينجي سنتياجو برنابيو، وذلك في تمام العاشرة مساءً، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي.

    يلتقي فريق أودينيزي مع نظيره جنوى، في الثالثة ونصف عصرا على ملعب الفريولي، فيما يلتقي فريق سبيزيا بنظيره بولونيا، في تمام الرابعة عصرا، في المباراة التي سيحتضنها ملعب البرتو بيكو.

    فيما يستضيف فريق ميلان نظيره ساسولو على ملعب جيوزيبي مياتزا، في تمام الرابعة عصرا، ، وتذاع على قناة Lega Serie A YouTube بتعليق خالد الغول.

    ويصطدم فريق تورينو بنظيره روما، على ملعب الألمبيكو معقل الذئاب، في تمام السابعة مساءً، وتذاع على قناة Lega Serie A YouTube بتعليق مشيل شعد.

    وتختتم الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي بمباراة نابولي ضد لاتسيو والتي ستقام على ملعب دييغو ارماندو مارادونا، في تمام العاشرة إلا ربع مساءً، وتذاع على قناة Lega Serie A YouTube بتعليق خالد الغول.

    مواعيد مباريات اليوم و القنوات الناقلة رياضة