الخميس 28 مارس 2024 03:56 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    النواب يوافق على 4 اتفاقيات بين الحكومة المصرية وبنك أبو ظبي ودبي ‎‎

    مجلس النواب
    مجلس النواب

    وافق مجلس النواب برئاسة المستشار أحمد سعد الدين الوكيل الأول، على تقـارير اللجنـة المشـتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكتـب لجنة الخطة والموازنة، عن : قـرار رئيس جمهوريـة مصـر العربيـة رقـم 559 لسنة ٢٠٢١ بشأن الموافقة على اتفاقية التسهيلات التقليدية بين جمهورية مصـر العربية من خلال وزارة المالية وبنك أبو ظبي الأول وأطراف أخـرى، الموقعة بتاريخ ۲۰۲۱/۱۱/۱۱ . 

    كما وافق على  قـرار رئيس جمهورية مصـر العربيـة رقـم 560 لسنة ٢٠٢١ بشأن الموافقة على اتفاقية التسهيلات الإسلامية بين جمهورية مصـر العربيـة مـن خـلال وزارة الماليـة وبنـك أبـو ظبـي الأول ، الموقعـة بتاریخ ۲۰۲۱/۱۱/۱۱ . 

    ووافق ايضا على  قـرار رئيس جمهوريـة مصـر العربيـة رقـم 561 لسنة ٢٠٢١ بشأن الموافقة على اتفاقية وكالة الاستثماربين جمهورية مصر العربية متصـرفة مـن خـلال وزارة الماليـة وبنـك أبـو ظبـي الأول وآخـرون ، الموقعة بتاريخ ۲۰۲۱/۱۱/۱۱ . 

    كما وافق قـرار رئيس جمهوريـة مصـر العربيـة رقـم ٥٦٢ لسنة ٢٠٢١ بشأن الموافقة على اتفاقية الشروط التجارية بين جمهورية مصر العربية من خلال وزارة المالية وبنك الإمارات دبي الوطني كابيتال ليمتد وبنك أبو ظبي الأول وآخرون ، الموقعة بتاريخ 11/11/2021.

    اقرأ أيضاً

     

    اقرأ أيضا: الرئيس السيسي» يصدر عددا من القرارات الجمهورية

    دبي الحكومة المصرية النواب 4 اتفاقيات بنك أبو ظبي مصر وناسها خبر في الخمسينه