الأحد 28 أبريل 2024 05:31 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    عاجل| الإعدام شنقاً لـ «سفاح الإسماعيلية»

    سفاح الاسماعيلية
    سفاح الاسماعيلية

    قضت محكمة جنايات الإسماعيلية ،اليوم الخميس، النطق بالحكم بالاعدام شنقا واحالة أوراقة الي فضيلة مفتي الجمهورية على المتهم عبدالرحمن الشهير بدابور وتحديد جلسة 5 يناير المقبل بالحكم في واقعة سفاح الإسماعيلية .

    وانعقدت ثاني جلسات محاكمة دبور، واستمعت هيئة المحكمة لدفاع دبور، التي استمرت لقرابة ساعتين وطالب فيها الدفاع بالبراءة للمتهم لأن مخدر الشابو السبب الرئيسي في الجريمة وليس دبور لذهاب عقله وعدم إدراكه بالأفعال التي قام بها.

    سمحت هيئة المحكمة لوالدة دبور بلقاء نجلها أمام هيئة المحكمة، وانفجر دبور بالبكاء الهستيري وحضن أمه، وقبّل قدميها، وطالبها بأن تسامحه، وانهارت الأم بالبكاء وردت عليه بأنها تسامحه.

    وقالت والدة المتهم دبور، أمام هيئة المحكمة، إن سلوكيات ابنها بدأت في التغيير عقب تناوله المواد المخدرة خاصة مخدر الشابو، وأثر عليه بشكل كبير، وكانوا يظنونه سحرا وليس تأثير المخدر.

    وأضافت والدة المتهم، أن نجلها أفضل أولادها، ولم تكن تتوقع منه ذلك، وأنه كان يصلي ويصوم.

    تفاصيل الجريمة

    شهدت محافظة الإسماعيلية، قيام شخص يدعى عبد الرحمن دبور، بذبح رجل أربعيني وفصل رأسه عن جسده، في أحد الشوارع الرئيسية بالإسماعيلية، وسط ذهول المواطنين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتمكنت من القبض على الجاني، وتبين أنه مهتز نفسيًا، وسبق حجزه بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان.

    كما انتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الحادث لمعاينة مكان الواقعة، وجمع المعلومات الأولية من الشهود، وتفريغ الكاميرات الموجودة بمكان الحادث.

    واستمعت النيابة إلي أقوال شهود العيان والأهالي والذين أكدوا قيام الجاني الذي تم إلقاء القبض عليه بعد قيامه بالتعدي على شخص وقتله، ثم حمل رأسه وتجول به في الشارع.

    وتبين أن المجني عليه يدعى محمد الصادق، ٤٢ عاما، مقيم بمنطقة البلابسة في الإسماعيلية.

    سفاح الاسماعيليلة الحكم على سفاح الاسماعيلية اعدام سفاح الاسماعيلية الاعدام شنقا محكمة جنايات الاسماعيلية حوادث اليوم