الجمعة 26 أبريل 2024 05:57 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    تعليم

    التعليم: تعلن موعد امتحانات الترم الأول.. وإجازة نصف العام

    امتحانات
    امتحانات

    يستعد الطلاب في مختلف المراحل التعليمية الابتدائية والاعدادية والثانوية لخوض امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول وتم تحديد موعد امتحانات الترم الأول 2022 للمدارس والجامعات وإجازة نصف العام.

    حيث من المقرر أن تبدأ الامتحانات 15 يناير 2022 وذلك بالنسبة لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية وسط إجراءات وقائية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

    وأضافت وزارة التربية والتعليم الفني، في بيان لها، أن موعد امتحانات الترم الاول 2022 للمدارس والجامعات وإجازة نصف العام تم تحديده مسبقا، وستعقد ورقيا في لجان مؤمنة جيدا، ويجري التنبيه على جميع المديريات والإدارات التعليمية بالالتزام بمواصفات ورقة الامتحان.

    إجازة منتصف العام تبدأ يوم 5 فبراير 2022

    وأكدت وزارة التربية والتعليم أن إجازة نصف العام تبدأ يوم السبت الموافق 5 فبراير حتى يوم الخميس الموافق 17 فبراير، لطلاب التعليم ما قبل الجامعي.

    امتحانات الفصل الدراسي الأول 15 يناير المقبل

    وفي سياق متصل، أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث والعلمي عن موعد امتحانات الترم الأول 2022 للجامعات وإجازة نصف العام، على أن تكون امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق 15 يناير 2022، وتنتهي يوم 3 فبراير 2022، ومن ثم تبدأ بعدها إجازة منتصف العام الدراسي الحالي 2021.

    موعد امتحانات الترم الاول 2022 امتحانات الطلاب اجازة نصف العام وزارة التربة والتعليم التعليم العالي تعليم