الإثنين 6 مايو 2024 09:18 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    زوجة صاحب الصورة الشهيرة لـ شيرين عبدالوهاب «عامل فيها الرجل الشهم.. وخاطف ولادي»

    شيرين عبدالوهاب
    شيرين عبدالوهاب

    بعد تداول صورة شيرين عبدالوهاب وهى حليقة الرأس مع رجل لم أحد يعرفه حتى مساء أمس، لم يكن يعرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هو صاحب الصورة السيلفي مع «شيرين».

    حتى ظهر حساب باسم «هانيا فقيه» وتحدث عن تفاصيل الصورة «كل اللي بعتولي على الخاص هالصورة وكل للي سألوني حتى، ايه هيدا للأسف زوجي».

    وهاجمت «هانيا» عبر حسابها الشخصي على موقع «فيس بوك»، زوجها الذي لا تعرف عنه أي شيء حسبما كتبت، كما شنت هجومًا حادة على الفنانة «شيرين» حيث كتبت:«عن قريبا انشالله طليقي، ومثل ما شايفين حفلات وقاعد مع شيرين، لا عم يهتم بولاد ولا فرقانة معو مصلحتهم».

    هانيا

    هانيا أكن لـ شيرين عبدالوهاب كل الإحترام والتقدير

    ونشرت "هانيا" توضيح أخر على صفحتها الشخصية "فيسبوك" قائلة:" ان سبب مطالبتي بالطلاق هو تعرضي الدائم لصولات وجولات من العنف الجسدي واللفظي وصولا لمحاولة قتلي...وليس لأن x ظهر مع الفنانة شيرين في الصورة والتي أكن لها كل إحترام وتقدير.

    وتابعت كنت قد ظهرت في برنامج فوضى مع جو معلوف الأربعاء الماضي وشرحت معاناتي وان والد طفلاي الرضع لا يسمح لي برؤيتهم الا في المنزل الزوجي حيث يسكن هو.. الأمر المرفوض تماما من قبلي وأطالب بإستلامهم وتربيتهم منفردة بعيدا عن هذه الأجواء غير الملائمة أبداً لصحتهم النفسية... وانه من الظلم أن يحرمني من تربية اول.

    هانيا

    هانيا تهاجم شيرين عبدالوهاب

    وأضافت "هانيا" في وقت يجب أن تكون فيه المرأة مناصرة للمرأة وحقوقها ...نتفاجأ أن الفنانة التي ادعت بتعنيفها من قبل زوجها تعايد وتقف الى جانب رجل عنف زوجته على مدى ٤ سنوات ونصف ...وحرمها من اولادها ولا أظن ان القصة لم تصلها وهي منتشرة على كافة وسائل التواصل الإجتماعي والإعلام.. وهي تعلم تماما بصدور مذكرة توقيف بحق هذا الرجل يوسف دندش لإمتناعه عن تسليمي أطفالي... كل ما يمكنني قوله: صحيح أنه للباطل جولة إنما للحق جولات.

    هانيا

    وانتشرت عدة صور لشيرين قبل واثناء وبعد الحفل، وكان من بين هذه الصور، واحدة جمعتها بشخص ربما لا نعرفه، لكن بدى أن الثنائي «شيرين» بينهما علاقة صداقة قوية.

    شيرين عبدالوهاب يوسف دندش هانيا هانيا فقيه الفنانة شيرين عبدالوهاب اغاني شيرين عبدالوهاب فن