الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:39 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حالة الطقس

    الأرصاد: تحذر من موجة شديدة البرودة تضرب البلاد

    طقس مصر
    طقس مصر

    حذرت هيئة الأرصاد الجوية من موجة برد شديدة تضرب البلاد، مع سقوط الأمطار خلال الأيام المقبلة.

    كشفت هيئة الأرصاد عن درجات الحرارة وحالة الطقس المتوقعة من اليوم الخميس حتي الثلاثاء المقبل 21 ديسمبر 2021، وقالت أن الطقس سيكون مائل للبرودة خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، ومدن السواحل الشمالية ومائل للدفء على جنوب سيناء والصعيد، على أن يكون شديد البرودة خلال ساعات الليل في كافة المحافظات.

    سقوط الأمطار

    توقعت هيئة الارصاد في بيان لها سقوط الأمطار على محافظات الوجة البحري على فترات متقطعة بنسبة تصل إلى 30 إلى 40% تقريبا، وفي الوقت نفسه سقوط أمطار خفيفة على محافظات جنوب الدلتا وتمتد إلى محافظتي القاهرة والجيزة بنسبة 20% على فترات متقطعة خلال الأيام المقبلة .

    حالة الطقس غدًا الجمعة

    سقوط أمطار متوسطة خلال هذا اليوم على مدن السواحل الشمالية على فترات متقطعة بنسبة 50 إلى 60% تقريبا، وسقوط أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى وجنوب الدلتا وتمتد إلى محافظات شمال الصعيد بنسبة 30 إلى 40% على فترات متقطعة، مع نشاط في حركة رياح على المدن السواحل الشمالية.

    درجات الحرارة

    القاهرة والوجه البحرى العظمى 18 والضعرى 11 درجة، ومدن السواحل الشمالية العظمى 17 والضعرى 13 الصغرى درجة، وجنوب سيناء العظمى 22 والضغرى 15 درجة، وشمال الصعيد العظمى 18 و7 درجات الصغرى، وفى جنوب الصعيد العظمى 22 والصغري 10 درجات الصغرى .

    طقس مصر الارصاد طقس القاهرة الان طقس الاسكندريةالان طقس مرسي مطروح الان طقس كفر الشيخ الارصاد حالة الطقس