الإثنين 29 أبريل 2024 04:09 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الزمالك مهدد بفقدان نجمي الفريق قبل مباراته القادمة

    الزمالك
    الزمالك

    أكد مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك أن هناك شكوك حول لحاق محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق ويوسف أوباما لاعب الوسط بمباراة الفريق المقبلة أمام غزل المحلة في الدوري بسبب الإصابات العضلية التي يعاني منها الثنائي وتسببت في غيابهما عن لقاء المقاولون العرب الأخير.

    وفي نفس الوقت يفتقد الفريق الأبيض لخدمات الثنائي عمر السعيد وطارق حامد في المباراة المقبلة لإيقافهما للحصول على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري.

    ويستعد الزمالك لمواجهة فريق غزل المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

    وكان الزمالك فاز مؤخرا على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة، سجل هدفي الفريق كل من مصطفى فتحي والمغربي محمد أوناجم.

    وفي سياق أخر أوصى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتجديد عقد المغربي محمد أوناجم جناح الفريق ، لاسيما وأن عقد اللاعب مع القلعة البيضاء ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق لأوناجم التوقيع في يناير المقبل لأي فريق دون الرجوع لمسؤولي الأبيض.

    ويرى كارتيرون أن استمرار أوناجم مع الزمالك سيكون مفيدا للفريق في ظل تطور مستوى اللاعب في الفترة الماضية.

    وكان اللاعب المغربي عاد للفريق الأبيض في بداية الموسم الحالي قادما من الوداد المغربي بعد انتهاء إعارته، ونجح أوناجم في تسجيل هدف الزمالك الثاني في مباراة المقاولون العرب الماضية.

    نجمي الزمالك نادي الزمالك نجمي الزمالك مبارة الزمالك القادمة رياضة مصروناسها