الجمعة 3 مايو 2024 09:15 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    اعتقال أشخاص بكولومبياوذلك بتهمة الاستغلال الجنسي في إسبانيا

    مصر وناسها

    الشرطة الإسبانية قامت بإعتقال 19 شخص يحمل الجنسية الكولومبية وذلك بتهمة الانضمام لشبكة تقوم باستغلال النساء الكولومبيات جنسيا فى إسبانيا ، وحيث أفادت الشرطة أن المعتقلين تربطهم صلات عائلية متهمون ببيع المخدرات.

    وكما قالت صحيفة "الكولومبيانو" إن الضحايا ، من النساء ، كانوا يعيشون فى ظروف صحية مروعة حيث اضطروا إلى مشاركة الغرف مع حوالى 12 شخصا واضطروا إلى تعاطى المخدرات، بحسب الشرطة، وكان عليهم ديون للعصابة تبلغ 8 الاف يورو.

    وكما أشارت الصحيفة إلى أن امرأة تبلغ من العمر 54 عامًا تدير الشبكة مع زوجها السابق وأقاربه المقربين الآخرين ، الذين عملوا في شقق في بلدات في مقاطعة إشبيلية الإسبانية ،حيث يُزعم أنهم عرضوا على العملاء الخدمات الجنسية لهؤلاء النساء ، الذين تم نقلهم إلى إسبانيا كسائحين.

    وكما عرضت المنظمة خدمات جنسية خارج المنازل وتم نقل الضحايا شخصيًا من قبل أعضاء هذه الشبكة التي تبيع أيضًا الكوكايين للزبائن، والذي تم تحضيره بجرعات صغيرة في الطوابق التي تمارس فيها الدعارة ، كما تؤكد الشرطة.

    وأجرت الشرطة سبع عمليات تفتيش متزامنة في هذه الشقق في ثلاثة مواقع ، استخدمت 6 منها لاستغلال النساء وتخزين المخدرات ، بحسب الشرطة، في المجموع ، تم ضبط 82000 يورو (حوالي 92775 دولارًا) و 50 جرامًا من الكوكايين ، وتم تحضيرهما في أكياس لخدمة الزبائن.

    كولومبيا الاستغلال الجنسي إسبانيا