الأربعاء 1 مايو 2024 11:59 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    انطلاق لقاء منتخب مصر ضد إسبانيا بأولمبياد طوكيو على البرونزية

    منتخب مصر لليد
    منتخب مصر لليد

    انطلقت في تمام العاشرة صباح اليوم السبت مباراة تحديد المركز الثالث في منافسات كرة اليد ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، بين المنتخب المصري بقيادة مديره الفني روبرتو جارسيا باروندو، ونظيره المنتخب الإسباني.

    بدأت المباراة في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة ويتم إذاعة المباراة عبر قناة بي إن إكسترا 2.

    تشهد مبارة اليوم لمنافسات كرة اليد للرجال بأولمبياد طوكيو 2020 التي تجمع بين مصر وإسبانيا تواجد طاقم حكام ألماني، يتكون من الثنائي ‎روبرت تومسون و ‎توباياس تونيس.

    وينافس المنتخب المصري على الميدالية البرونزية بعد أن خسر مباراته الأخيرة بصعوبة أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة 27 – 23، في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين في إطار الدور نصف النهائي.

    وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد «كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – عمر الوكيل «بكار» – يحيى الدرع – علي زين – حسن وليد قداح – أحمد هشام السيد «دودو» – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند – إبراهيم المصري – محمد ممدوح هاشم – وسام سامي نوار – أحمد عادل.

    ويتكون الجهاز الفنى للمنتخب من روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني – أنطونيو يورينتي مدرب مساعد – فينيو لوزرت مدرب حراس المرمى – دكتور محمد شوقي طبيب المنتخب – نور أبو زيد مدير المنتخب.

    أولمبياد طوكيو طوكيو 2020 مباشر مصر واسبانيا منتخب اليد منتخب مصر عاجل مباريات اليوم مصروناسها