الخميس 25 أبريل 2024 09:01 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عاجل

    7 أسرار في قضية رجل الأعمال محمد الأمين «هتك أعراض الأطفال والاتجار في البشر»

    محمد الامين
    محمد الامين

    تتوالي الأحداث في واقعة حبس رجل الأعمال محمد الأمين بتهمة الاتجار بالبشر، وتسهيل الهجرة غير الشرعية، بالإضافة لاتهامه بهتك عرض طفلتين من نزلاء دار أيتام مملوكة له ببني سويف ، حيث تقدمت " صفحة أطفال مفقودة " ببلاغ للجهات المعنية ضد رجل الأعمال منذ شهرين بعد رصدهم شكاوي وانتهاكات للأطفال داخل دار الرعاية بمحافظة بني سويف.

    كما قامت تلك الصفحة بتقديم فيديوهات وصور مخلة للجهات المعنية ضد رجل الأعمال محمد الأمين ارتكبها في حق الأطفال الأبرياء ، وتفحص الجهات المعنية تلك الفيديوهات والصور لكشف ملابسات الواقعة.

    وجهت جهات التحقيق لرجل الأعمال محمد الأمين، تهمة الاتجار بالبشر، وتسهيل الهجرة غير الشرعية، بالاضافة لاتهامه بهتك عرض طفلتين من نزلاء دار أيتام مملوكة له ببني سويف.

    وكانت قد كشفت مصادر تابعت التحقيقات مع رجل الأعمال محمد الأمين، أن جهات التحقيق استمعت لأقوال المتهم، وواجهته بالتهم المنسوبة إليه، والتي أمرت على إثرها بضبطه.

    وقال المتهم في التحقيقات أنه لم يرتكب التهم الموجهة إليه بمحاولة هتك عرض أطفال أيتام من نزلاء الدار المملوكة له، حيث طالب جهات التحقيق بسؤال مشرفة الدار وتدعى دعاء حافظ، مستطرداً :" اسألوا دعاء".

    وعقب انتهاء التحقيقات، أمرت جهات التحقيق باستدعائها لسماع أقوالها، كما أمرت جهات التحقيق بالتجديد للمتهم في الموعد المحدد، وطلبت جهات التحقيق استدعاء الطفلتين، وهما هيام وريهام. ص، للاستماع لأقوالهما في التهم الموجهة لصاحب الدار بهتك عرضهما دار الأيتام المملوكة له.

    ويعتبر رجل الأعمال محمد الأمين واحدً من الذين بدأوا حياتهم بالعمل من خارج البلاد، حيث ظل في دولة الكويت لمدة 16 عاماً، ثم عاد بمدخرات تمكنه من الإقامة بعدد من المشروعات ، حيث كانت بدايته في شركة مقاولات تصنع قواعد الحمامات، وغيرها من المرافق.

    كما أنشئ شركة استصلاح زراعي ، ثم اشترى مساحة أرض وفيلا رقم 1 بالمنطقة 23 في مارينا، وأنشأ شركة "ع، ج"، مع رجل الأعمال "م، ع".

    وبعد أحداث يناير دخل رجل الأعمال مجال الإعلام، وأنشأ باقة قنوات شهيرة، ثم اشترى 85% من قناة " أ " و " أ " دراما وتركهما فيما بعد، ثم اشترى مجموعة قنوات "م ، سبورت"، الخاصة بكرة القدم، وأغلقهم بسبب إيقاف الدوري.

    كما امتلك جريدة خاصة ، تركها فيما بعد بسبب الخلافات.

    محمد الامين رجل الاعمال محمد الامين أسرار قضية محمد الامين قضية محمد الامين أسرار ضحايا دار الايتام مصروناسها