الجمعة 19 أبريل 2024 12:06 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حالة الطقس

    سيول وأمطار ورياح.. الأرصاد تحذر من طقس غدا الأحد

    طقس مصر
    طقس مصر

    كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة المتوقعة تنخفض خلال حالة الطقس غدًا الأحد ليصل الانخفاض على القاهرة وعدة محافظات نهارًا إلى 4 درجات عن السائدة خلال طقس اليوم السبت.

    وتتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تنشط الرياح المثيرة للأتربة والرمال خلال حالة الطقس غدًا الأحد، وسقوط أمطار متفاوتة الشدة بين المتوسطة والخفيفة، بينما يكون البحر المتوسط مضطربًا.

    أمطار تصل حد السيول.. حالة الطقس غدًا الأحد 9 يناير 2022

    تنخفض درجات الحرارة غدًا عن السائدة خلال طقس اليوم السبت ليتحول الطقس نهارًا من معتدل نهارًا إلى بارد على القاهرة وشمال الصعيد والوجه البحري والإسكندرية وشمال الصعيد.

    ويميل طقس الغد للبرودة على السواحل الشرقية، ويظل دافئًا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء مثل حالة الطقس السبت.

    ويكون الطقس في مصر شديد البرودة بجميع أنحاء الجمهورية خلال الليل، ماعدا شمال الصعيد ووسط سيناء والتى تصل فيها البرودة إلى حد الصقيع.

    يتراوح إرتفاع الأمواج غدًا في مصر بين مترين ونصف و3 أمتار في البحر المتوسط، والذى تكون حالته مضطربة، والرياح جنوبية غربية، بينما يكون البحر الأحمر معتدلًا والرياح شمالية غربية، وأقصي إرتفاع للموج مترين وربع.

    يُتوقع أن تنشط الرياح المثيرة للأتربة والرمال خلال حالة الطقس الأحد من الإسكندرية والسواحل الشمالية وحتى شمال الصعيد مرورًا بمحافظات القاهرة الكبرية والوجه البحري.

    ويتكون الفرصة مهيأة خلال طقس الأحد لسقوط أمطار متوسطة وتكون رعدية أحيانًا.مساء الغد على 5 مدن في محافظتا البحر الأحمر وجنوب سيناء.

    سيول امطار رياح طقس اليوم طقس غدا طقس مصر طقس القاهرة الان طقس الاسكندرية الان حالة الطقس