الإثنين 29 أبريل 2024 04:00 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    ”أبويا رفض رد فلوسي فقتلته وقتلت أمي معاه بالمره”.. اعترافات قاتل والديه بالإسكندرية

    مصر وناسها

    "طالبت والدي برد المبالغ المالية، التي أرسلته له وأنا في كوريا الجنوبية، فرفض، وعندما رفض عدة مرات رد المبالغ المالية فكرت في قتلهم هو والدتي".. بهذه الكلمات اعترف (محمود)، قاتل والديه في الحضرة، بالإسكندرية، كانت هذه اعترافات المتهم، بمحضر الشرطة، عقب إحالته للجنايات.

    والدي رفض رد المبالغ المالية التي أرسلتها من كوريا الجنوبية

    وأوضح المتهم: "جهزت سكينه وجوانتي، وذهبت لمنزل والدي، وقمت بدق الجرس فقام والدي فتح باب الشقة، والدخول إلى غرفته فلحقت به وطعنته أول طعنة في صدره، واستكملت بقية الطعنات الكثيرة حتى تأكدت أنه فارق الحياة، وتوجهت إلى غرفة والدتي، وكانت مستيقظة، لكنها متكئة على ظهرها لأنها كانت في حالة أعياء شديد، فقمت باستكمال جريمتي وطعنتها عدة طعنات هي الأخرى حتى فارقت الحياة.

    مصرع وإصابة 17 شابًا إثر انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي في المنيا إحالة كهربائي هتك عرض ابنة شقيقته في الإسكندرية للجنايات أسماء ضحايا ومصابي حادث الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا

     

    أمي كانت في حالة مرض شديد وطعنتها وتخلصت منها هي الأخرى

     

    وأضاف المتهم، عقب تنفيذه الجريمة، توجه إلى محطة مصر، لشراء ملابس جديدة، والتخلص من الملابس التي يرتديها لوجود أثار دماء عليها وتوجه إلى الشقة لأخد بعض الأوراق وملابس أخرى، وفر هاربا إلى محافظة البحيرة، حتى الإمساك به من قبل ضباط المباحث.

    كانت قررت النيابة العامة، الكلية في الإسكندرية، إحالة المتهم "محمود.ع.س"، عامل بكافتيريا، إلى محكمة جنايات الإسكندرية، لاتهامه في قتل والده المجني عليه "ع.س.أ"، ووالدته المجني عليها " ن.ع.أ"، داخل الشقة سكنهما، بمنطقة الحضرة الجديدة، باب شرقي الإسكندرية.

    بداية الواقعة في القضية رقم 29859، لسنة 2021، جنايات قسم شرطة باب شرقي، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من رئيس مباحث قسم باب شرقي، يفيد بقيام المتهم بقتل والديه مستخدما سلاح أبيض، "سكين"، وفر هاربا بدائرة القسم.

    وكشفت تحريات ضباط مباحث، قسم شرطة باب شرقي، قيام المتهم "محمود .ع.س"، 41 سنة، عامل بكافتيريا "بالدلوف"، إلى محل سكن كلا من المجني عليه " ع.س.أ"، 65 سنة، والده، والمجني عليها " ن.ع.إ"، 60 سنة، والدته، حيث كان دائم افتعال الخلافات معهما، فقام بإعداد سلاح أبيض، "سكينة"، وتوجه إليهما، وعند مشاهدة والده، قام بطعنه عدة طعنات في الصدر والبطن والقلب والرئة، أودت بحياته على الفور، ثم توجه إلى غرفة والدته مستغلا مرضها وسدد لها عدة طعنات في الرقبة والصدر، أودت بحياتها، وتركهما غارقين في دمائهم وفر هاربا.

    صورة تعدي

    وعقب تقنين الإجراءات، من إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن الإسكندرية، تم تحديد مكان اختبائه بمدينة دمنهور، محافظة البحيرة، وتم إلقاء القبض عليه، وبعرضه على النيابة العامة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، لمحاكمته، وحددت جلسة الدور الأول من شهر فبراير، القادم.

    سكينه وجوانتي طعنات كتير في جسدهم أمي كانت مريضة والدي رفض رد فلوسي قاتل والديه بالإسكندرية محكمة جنايات الإسكندرية النيابة العامة أهل مصر