الإثنين 29 أبريل 2024 01:32 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    إلغاء مسلسل I Know What You Did Last Summer بعد موسم واحد دون أسباب

    I Know What You Did Last Summer
    I Know What You Did Last Summer

    ألغت شبكة أمازون مسلسل الدراما I Know What You Did Last Summer، وذلك بعد طرح موسم واحد من العمل في أكتوبر الماضى، ولم تكشف الجهة المنتجة عن أسباب إلغاء المسلسل، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

    مسلسل الدراما I Know What You Did Last Summer، وتكون من 8 حلقات، طرحت على منصة Amazon Prime Video، والذى توافر للمشاهدة فى أكثر من 240 منطقة ودولة حول العالم، كما أنه إنتاج مشترك مع Sony Pictures Television.

    وكانت قد طرحت أول أربع حلقات من المسلسل I Know What You Did Last Summer، في 15 أكتوبر، على ان تطرح حلقات جديدة كل يوم جمعة، وطرحت اخر حلقات الموسم الأول من I Know What You Did Last Summer في 12 نوفمبر من العام الماضى 2021.

    مسلسل I Know What You Did Last Summer من تأليف سارة جودمان، استنادا إلى رواية لويس دنكان عام 1973، حيث يدور العمل بعد مرور عام على حادث السيارة المميت الذي حدث ليلة تخرجهم، حيث وجدت مجموعة من المراهقين أنفسهم مقيدين بسر غامق ومطاردتهم قاتل وحشي، وبينما يحاولون جمع من بعدهم، فإنهم يكشفون عن الجانب المظلم لمدينتهم التي تبدو مثالية، لكن يكتشفون أن الجميع يخفي شيئًا ما، وكشف السر الخاطئ قد يكون مميتًا.

    كما كشفت عدة تقارير أجنبية، عن حصول مسلسل الإثارة والخيال The Wheel of Time، على تقييمات إيجابية عالية، ليتربع علي عرض أكثر المسلسلات مشاهدة عبر المنصة الأمريكية أمازون، بعد أيام من طرحه في حلقاته الأولي.

    ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن المسلسل الجديد سجل 1.16 مليار دقيقة مشاهدة خلال أسبوع، مما يجعلها أكثر المسلسلات الأصلية مشاهدة على البث منذ عام 2020، لتكسر الرقم القياسي الذى حققه مسلسل Hunters.

    مسلسل The Wheel of Time المستوحى من أكثر الكتب مبيعًا لـ الكاتبة روبرت جوردان، وتم بيع أكثر من 90 مليون نسخة وهو الذى يحمل نفس الاسمThe Wheel of Time ، وتدور أحداث القصة في عالم ملحمي مترامي الأطراف حيث يوجد السحر ولا يُسمح إلا لبعض النساء بالوصول إليه.

    وتتبع القصةMoiraine ، وهي عضوة في منظمة قوية التي تضم جميع النساء، وتدعىAes Sedai ، ولكن تقرر Moiraine الشروع في رحلة خطيرة تمتد عبر العالم مع خمسة شبان وشابات، بعد أن تنبأ أحدهم بأنه التنين الذي يولد من جديد، والذي إما سينقذ البشرية أو يدمرها.

     

    I Know What You Did Last Summer اخبار الفن اخبار الدراما اخبار التليفزيون مسلسل I Know What You Did Last Summer سلسلة I Know What You Did Last Summer امازون amazon prime video