الجمعة 19 أبريل 2024 04:26 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    علوم وتكنولوجيا

    3 شباب مشاركين بمنتدى شباب العالم: أحلامنا تحققت

    الشباب المشاركون بمنتدى شباب العالم
    الشباب المشاركون بمنتدى شباب العالم

    شارك 3 شباب من القارة الأفريقية في افتتاح منتدى شباب العالم، وهم: سارة بدر، عضو من مصر والمتحدثة باسم منتدى شباب العالم، وإيزاك بوما، من دولة غانا، ورحاب عياش، من دولة تونس.

    وأكد الشباب المشاركون بمنتدى شباب العالم خلال كلمتهم بمنتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ أنه تحققت أحلامهم بالحضور اليوم.

    وانطلقت فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، حيث تتجه أنظار العالم إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء لمتابعة إطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم الذى يعقد خلال الفترة 10 - 13 يناير الجارى، بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويعود المنتدى هذا العام عقب تأجيل نسخة العام الماضى بسبب جائحة كورونا لفتح آفاق الحوار مجددًا بين شباب مصر والعالم، فضلا عن طرح أصحاب الحلم والإرادة رؤيتهم لتحقيق التنمية على كافة المستويات.

    كما أصبح المنتدى منصة حوار شبابية عالمية أكدت أن مصر نقطة تلاقي الحضارات من أجل الإنسانية ومنارة السلام والأمن وحاضنة لجميع الثقافات، كما جاءت هذه النسخة لتؤكد قدرة الدولة المصرية على تنظيم العديد من المؤتمرات الدولية في ظل جائحة كورونا التي تجتاح العالم.

    وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

    الرئيس عبد الفتاح السيسي محافظة جنوب سيناء منتدى شباب العالم مدينة شرم الشيخ شرم الشيخ عبد الفتاح السيسي جائحة كورونا