الأحد 28 أبريل 2024 02:16 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    إنقاذ 15 طفلا وجاري البحث عن 6 أخرين سقطت سيارة بهم في نهر النيل

    صورة من الحادث
    صورة من الحادث

    تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بسقوط سيارة من معدية، وجه اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال لمسرح الحادث والدفع بقوات الإنقاذ النهرى والحماية المدنية والاوناش لرفع السيارة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث بالجيزة والإنقاذ الى المكان للبحث عن اى ناجين من الحادث.

    ونجح رجال الضفادع البشرية في انتشال جثتين حتى الآن بينما يتم البحث عن اخرين حيث أفادت التحريات الأولية بوجود أكثر من ٢٠ عاملا على السيارة.

    أنقذت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة ١٥ طفلا عقب سقوط سيارة ربع نقل تقل ٢٣ منهم من أعلى معدية في نهر النيل فرع رشيد بمنشأة القناطر.

    وتجري الان قوات الانقاذ النهري البحث عن ٦ مفقودين عقب انتشال جثتين لقيا مصرعهما غرقا فور سقوط السيارة.

    كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل جديدة في غرق سيارة ربع نقل سقطت من أعلى معدية بنهر النيل في قرية القطا بمنشأة القناطر.

    وأشارت التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر إلى أن السيارة كانت تقل ٢٣ طفلا منهم ١٠ فتيات و١٣ صبيا عائدين من مزرعة دواجن يعملون بها لجمع البيض وأثناء صعود السيارة أعلى المعدية لم يتحكم قائدها في الفرامل وسقطت من الجهة الأخرى بالمياه.

    وأضافت التحريات برئاسة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر والمقدم مجدي موسى وكيل فرقة كرداسة ومنشأة القناطر ان الاطفال من عزبة جمال الفرنساوي بقرية ايطاليا محافظة المنوفية ويذهبون يوميا للمزرعة في السيارة التي تعود لتقلهم وإعادتهم مرة أخرى لمنازلهم.

    وقالت التحريات ان قوات الإنقاذ النهري تمكنت من انتشال جثتين فقط من بين المفقودين بينما يتم البحث عن الباقين لعبور بعضهم للبر الآخر من النيل في المنوفية.

    وشهدت مدينة منشأة القناطر حادث مؤسف عقب سقوط سيارة ربع نقل تقل عمال مزارعين بنهر النيل من معدية
    خاصة بفرع رشيد.

    وأشارت التحريات إلى ان السيارة كانت في اتجاهها للبر الآخر تجاه محافظة المنوفية ومازالت عمليات البحث مستمرة للبحث عن ناحين او انتشال جثث الغرقى.

    2fc1a378dc741f9bbb7c9992441f4eac.jpg
    30a69b165004798cff8f4f0c9188d02e.jpg
    ab8b18a419fb0bb7afe50b4229875714.jpg
    سقوط سيارة ربع نقل معدية نهر النيل سقوط سيارة في نهر النيل منشأة القناطر قرية قطا فرع رشيد حوادث اليوم