الجمعة 19 أبريل 2024 05:35 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    الصور الأولي لعروس الهرم التي توفيت يوم الصباحية

    عروس الهرم
    عروس الهرم

    توفيت عروس ليلة الصباحية التي توفيت عقب زفافها بالهرم، ما أدى لحالة من الصدمة على الأهل.

    كان أهل العروس قد ذهبوا في "الصباحية" للتهنئة فاكتشفوا وفاتها، الأمر الذي أدى لانهيار الأسرة بالكامل ودخولهم في حالة صراخ وبكاء وعويل حزنا على فراق ابنتهم.

    وتلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب بتلق قسم شرطة الهرم بلاغا من أحد الأشخاص باكتشافه وفاه زوجته داخل الشقة محل سكنهم.

    وانتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية والعقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب تبين سلامة جميع النوافذ والأبواب وتبين العثور على العروس داخل الحمام دون وجود آثار تدل على أن الواقعة بها شبهة جنائية.

    وبسؤال الزوج أقر أن حفل زفافه كان بالأمس وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي وعندما استيقظ من النوم قام بالنداء علي زوجته فلم ترد وقام بالبحث عنها داخل الشقة وعثر عليها داخل الحمام ملقاة على الأرض.

    وأوضح الزوج أمام المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم، أنه عندما شاهد زوجته حاول افاقتها وعندما فشل استغاثة بالجيران فاكتشفوا وفاتها وقاموا بإبلاغ الشرطة بالواقعة.

    وبإجراء التحريات تبين أن العروس تدعي "هاجر.ع. ع" 27 عاما، توفيت بإسفكسيا الخنق، نتيجة تسريب غاز داخل دورة مياه الشقة مقر سكنها ليلة زفافها، وبينت التحريات أن زوجها يدعي "عصام ح" يبلغ من العمر 32 سنة مدير مصنع ملابس.

    وكشفت المعاينة الأولية أن سبب الواقعة يعود لـ تسرب الغاز من السخان خلال أثناء استحمام العروس وهو ما أدى لوفاتها.

    وباستدعاء أسرة المتوفية أفادوا أنهم تلقوا الخبر المحزن من زوجها ولم يتهموا أحد بالواقعة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

    عروس الهرم وفاة عروس الهرم الهرم زفاف شرطة الهرم حوادث اليوم