الإثنين 29 أبريل 2024 09:19 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    حادث الفجر.. تفاصيل العثور على مسن وزوجته مطعونين عدت طعنات في شقتهم

    مصر وناسها

    تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أمير السحلي، مأمور قسم شرطة ثانِ، يُفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بورود بلاغ من اثنتين من الأبناء وأزواج الأبناء بالعثور على والديهما مطعونين بعدة طعنات داخل شقتهما بمنطقة باغوص.

    انتقال أجهزة الأمن

    انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وعثرت الأجهزة بالفعل على جثة، محمد حسين، 66 سنة، في العقد السادس من العمر، مطعونًا عدة طعنات، رفقة زوجته التي طُعنت عدة طعنات على يد مجهولين داخل شقتهما في حالة صحية سيئة.

    لا زال الغموض يسيطر على واقعة طعن زوجين بمنطقة باغوص بالفيوم، قُبيل فجر اليوم، حيث تُكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، تشديداتها الأمنية بُمحيط المنطقة.

    جاء هذا عقب العثور على زوجين مطعونين داخل شقتهما، الأب فارق الحياة وجرى نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، والزوجة في حالة صحية خطرة بعد طعنها عدة طعنات متفرقة بالجسم.

    الزوجة في حالة صحية غير مستقرة

    قال مصدر طبي، إن الزوج يُدعى: محمد حسين العسكري 66 سنة، توفي متأثرًا بطعنة بالظهر، وطعنات بالبطن، أما الزوجة في حالة صحية غير مستقرة.

    وتشهد المنطقة الآن، تكثيفًا أمنيًا مُشددًا وفرض كردون أمني حول المنطقة ومعاينة مسرح الجريمة، للبحث عن مرتكبي تلك الجريمة البشعة.

    طعن مسن حادث الفيوم حادث اشمون طعن طعن مسن وزوجته في الفيوم الفيوم