السبت 21 مايو 2022 08:40 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    القبض على صاحب مطعم شهير في الجيزة بتهمة تقديم وجبات فاسدة للزبائن

    اسعاف
    اسعاف

    ألقت الأجهزة الأمنية القبض على صاحب مطعم مشويات شهير بمحافظة الجيزة، بتهمة تقديم وجبات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي للجمهور.

    كانت مباحث التموين بالتنسيق مع إدارة الطب البيطري في الجيزة شنت حملة أمنية على مطعم شهير في الجيزة للمشويات لمراجعة تواريخ الصلاحية للمنتجات المعروضة على المواطنين.

    تحفظت الأجهزة الأمنية على المخالفات والأطعمة المضبوطة وتم تشميع المطعم وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة بالواقعة.

    تسمم 6 عمال في أسيوط

    وفي ذات الوقت، لقى شخص مصرعه وأصيب 5 آخرون في محافظة أسيوط بعد تناول وجبة غداء فاسدة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الإيمان العام، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

    كانت شرطة مباحث أسيوط تلقت بلاغا من المستشفى بتسمم 6 أشخاص بعد تناولهم وجبة غذائية فاسدة أمس الجمعة، فانتقل ضباط قسم ثان أسيوط إلى مكان المستشفى وبالفحص تبين وفاة «أحمد. م» 20 سنة، وإصابة كل من «صبرى. م» 19 سنة، و«محمد. ط» 21، و«أحمد. هـ» 18سنة، و«يوسف. م» 20 سنة، «ومصطفى.أ» 22 سنة.

    وتم النقل المصابين إلى مستشفى الإيمان العام، وقررت النيابة العامة انتداب طبيب شرعي للكشف على جثة المجني عليه لكشف سبب الوفاة، وجارٍ الاستماع إلى أقوال المصابين للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

    القبض على صاحب مطعم شهير في الجيزة بتهمة تقديم وجبات فاسدة للزبائن لحوم فاسدة تقديم لحوم فاسدة للزبائن مصروناسها