الثلاثاء 19 مارس 2024 01:28 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المرأة

    شركة الإبداع للخدمات المنزلية

    مصر وناسها

    شركة الإبداع للخدمات المنزلية شركة لها سمعة طيبة بسبب كثرة الخدمات التي تقدمها للعملاء وبسبب جودة العمل، وكونها شركة تضم أفضل فريق عمل حيث الخبرة والجنسيات المختلفة واستخدام مواد قوية وأجهزة حديثة ، نقوم بكل ذلك في ظل وقت قياسي.

    شركة مكافحة الحمام بالرياض

    شركة الإبداع للخدمات المنزلية تقدم خدمة مكافحة الحمام حيث كثرة الأضرار التي قد يكون الحمام سببا فيها، ولذلك نحن نمنع تواجده بمنزلك، وبلكننا لا نؤذي الحمام لأنه كائن حي، ومن الأضرار التي قد يسببها لنا الحمام ما يلي:

    • انتقال بعض الأمراض منها الملاريا.
    • يسبب الكثير من القلق وعدم القدرة على النوم بسبب صوته.
    • تلف وفساد المزروعات لأنه يتغذى عليها.
    • انتشار الروائح الكريهة نتيجة فضلات الحمام.
    • فساد واجهات المنازل بسبب فضلات الحمام.
    • تلف بعض الأجهزة نتيجة بناء الحمام لعشه مثل المكيفات.

    نحن نكافح الحمام بطرق مختلفة ولكن كلها صديقة للبيئة، منها الشبك وورق القصدير العاكس لأشعة الشمس، والشبك والسلك الملون وغير ذلك من الطرق.

    شركة تركيب طارد حمام بالرياض:

    شركة الإبداع للخدمات المنزلية تقوم بتركيب طارد الحمام لكي تمنع عنك أضرار الحمام، حيث نوفر نوفر كل أنو اع الطارد ولدينا من يقوم بتركيبه.

    طارد الحمام لدينا صغير الحجم، ولكن له قدرة كبيرة على العمل، حيث يصدر صدر صوتا عاليا يفزع الحمام ويجعله يرحل على الفور، دون أي مشكلة للحمام، ونقوم بذلك في المنازل، والقرى السياحية والمنتجعات السياحية، والفلل والقصور.

    كما نقوم بتركيب الشوك المدبب الذي يصعب على الحمام الوقوف عليه، حيث نقوم بتثبيته بمسامير لها ألوان مختلفة، ونوفر خيال الماتة بأشكال وأحجام مختلفة.

    شركة تنظيف منازل بالرياض

    شركة الإبداع للخدمات المنزلية شركة تنظيف منازل بالرياض، تقوم بكل ما يحتاج له المنزل من خدمات تنظيف حيث نقوم بتنظيف المنازل بكل ما فيها من غرفة نوم والكنب، حيث نزيل الأتربة حتى من الأركان، وننظف المقابض ونلمع كل ما معدن.

    نقوم بتنظيف الجدران وتنظيف الأرضيات، كما نهتم بتنظيف الستائر والسجاد ونزيل الدهون من المطابخ والروائح الكريهة من الحمامات.

    كما نقوم بتنظيف الحدائق والممرات ونخلصك من بقايا الأشجار، ونعيد للحديقة جمالها وروعتها، فنحن فريق عمل متكامل قلما تجد مثله في أي شركة تنظيف أخرى.

    ننظف المجالس مهما كان نوعها قطنية أو من جلد أوز من قطيفة فنحن خبراء في شتى أنواع الأقمشة، فما تملك في يد أمينة.

    نستخدم أقوى المواد وأحدث الأجهزة وطرق مختلفة أثناء العمل منها طرق التنفيذ العادية والفرش اليدوية كما ننظف بالبخار والرغوة الجافة.

    شركات تنظيف المنازل بالرياض:

    شركة الإبداع للخدمات المنزلية، من الشركات الهامة في تنظيف المنازل بالرياض، حيث تعد أرخص شركات تنظيف المنازل بالرياض، كما توفر لك عمال تقوم بالعمل الذي تريده مهما كان العمل.

    نوفر لك مجموعة من العمال للمحال التجارية الكبرى والمولات، وقبل المناسبات الخاصة لك وبعدها، حيث القيام بأعمال التنظيف والتنظيم قبل وبعد الحفل أو المناسبة.

    كما نوفر لك العمالة التي تقوم بتنظيف الشركات والمصانع، وننظف الأسطح ونخلصك من أي أخشاب أو قمامة متراكمة فيها، فنمنع عنك الحرائق أو المشاكل البتي قد تسببها تراكم تلك المخلفات.

    المزايا التي نقدمها في خدمات تنظيف المنازل متعددة ومتنوعة وتعد شركة الإبداع أفضل شركات التنظيف، حيث كثرة عدد العمال، والدقة في العمل والأمانة والسرعة في العمل

    شركة الإبداع للخدمات المنزلية، توفر لك العمالة كما تقدم لكم الخدمات بأرخص الأسعار، كما تضمن لك العمالة وتستخدم أحدث الأجهزة وأقوى المواد، ونهتم بتنظيف كل الأماكن بالمنازل.