الخميس 28 مارس 2024 11:31 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    قرار عاجل من «الفيفا» يصدم جمهور الأهلي قبل أيام من كأس العالم للأندية

    كأس العالم للاندية
    كأس العالم للاندية

    كشفت مجموعة قنوات “أبو ظبي للإعلام” خلال الساعات الماضية عن نجاح قنوات أبوظبي الرياضية في الحصول على حقوق حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية من خلال الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي وافق على هذا الأمر، وذلك على أن تكون أبوظبي هي المسؤولة عن البث الحصري في عدة دول وهي مصر والإمارات والكوي، وذلك في ظل سعيها المستمر من أجل تطوير المحتوى الرياضي الرقمي والذي يتم تقديمه للمشاهدين في كل أنحاء الوطن العربي خلال الفترة المقبلة بما يتماشى مع أحدث الأساليب التكنولوجية على مستوى العالم.

    ولكن المفاجأة التي قد تكون صادمة بالنسبة لمشجعي النادي الأهلي بخصوص البطولة التي ستقام في الفترة ما بين 3 إلى 12 فبراير المقبل، بإن جميع المباريات لن تكون منقولة سوى من خلال تطبيق STARZPLAY والمعروفة بخدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب والتي تعد من بين الخدمات الرائدة في الشرق الأوسط.

    والجدير بالذكر بأن جمهور الأهلي سيكون مطالب بدفع اشتراك من أجل مشاهدة بطولة كأس العالم للأندية من خلال التطبيق التابع لمجموعة شركات أبوظبي الرياضية.

    الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد أعلن في الساعات الأخيرة عن قائمة الفريق الذي سيخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم للأندية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يشارك المارد الأحمر للمرة الثانية على التوالي بصفته بطل قارة أفريقيا بعدما حقق لقب دوري الأبطال على حساب نادي كايرز تشيفز.

    الأهلي الفيفا النادي الأهلي قنوات أبوظبي كأس العالم للأندية