الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:31 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    حقيقة طلاق مني زكي من أحمد حلمي.. وشطبها من نقابة المهن التمثيلية

    مني زكي
    مني زكي

    بحث الكثيرمن الجمهور حول "طلاق منى زكي" من الفنان أحمد حلمي حيث تصدر الأكثر بحثا علي جوجل ،بعد الانتقادات الكثيرة التي وجهت لها بسبب مشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، وظهورها في مشهد تخلع ملابسها الداخلية، وهو ما أزعج محبيها كثيرا، وفق لموقع في الفن.

    كما بحث الجمهور أيضا عن "فيلم أصحاب ولا أعز كامل" و"فيلم منى زكي الجديد على Netflix" لمشاهدة الفيلم الذي أثار الجدل خلال الساعات الماضية.

    حقيقة شطب مني زكي من نقابة المهن التمثيلية

    وأكد الفنان أحمد سلامة عضو نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية أنه لا صحة لما يتداول عن شطب الفنانة منى زكي والفنان إياد نصار من النقابة، بسبب فيلم «أصحاب ولا أعز»، مشيراً إلى ان تلك الأخبار شائعات لا أساس لها من الصحة.

    وتعرضت الفنانة منى زكي لانتقاد لاذعه وهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من عرض فيلمها «أصحاب ولا أعز»، الذي طرح على أحد المنصات الإلكترونية، متهمين إياها بالترويج للمثلية الجنسية، وظهورها بجرأة غير معهودة عليها.

    تريند

    وتصدر هاشتاج «أصحاب ولا أعز» محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، ليصبح ضمن قائمة الأعلى تداولا في الوطن العربي.

    وأعرب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد مما قامت به الفنانة منى زكي في هذا الفيلم، من تلفظ بألفاظ وصفها الجمهور بـ«الإباحية»، خاصة أن الجمهور عرف عنها الابتعاد عن الأدوار الجريئة التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد السائدة بالمجتمع الشرقي.

    اجراء عاجل ضد فيلم أصحاب ولا أعز

    كما قام النائب مصطفى بكري بتقديم بيان عاجل إلى مجلس النواب ضد فيلم "أصحاب ولا أعز" وقال " فيلم "أصحاب ولا أعز معادي للقيم والأخلاق، به نجوم كبار كنا نحبهم ونحترمهم فإذا بهم يساعدون على نشر قيم غريبة تتصادم مع قيم المجتمع المصري وتؤثر على الأسر المصرية".

    فيلم «أصحاب ولا أعز» مأخوذ عن الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger» وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

    طلاق مني زكي أحمد حلمي فيلم أصحاب ولا أعز كامل Netflix مني ذكي الفنانة مني زكي شطب مني زكي من النقابة اياد نصار اصحاب ولا اعز