الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:26 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    سلبية المسحة الرسمية لمحمد صلاح وجميع لاعبى المنتخب قبل مباراة الكاميرون

    مصر وناسها

    ذكرت نتيجة المسحة الرسمية التى خضع لها لاعبو منتخب مصر وعلى رأسهم محمد صلاح نجم الفريق، وكما كان أعضاء الجهاز الفنى بمعرفة الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف"،و سلبية للجميع.

    وكما شهدت الساعات الأخيرة أنباء عن ايجابية مسحة محمد صلاح، وهو ما نفاه مسئولو البعثة المصرية الذين أكدوا أن البعثة لم تكن قد أجرت المسحة الرسمية.

    وفيما قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، صرف مكافآت فورية جديدة للاعبى منتخب مصر خلال الساعات المقبلة، وتحديدا قبل مواجهة الكاميرون مساء الخميس المقبل لتحفيز اللاعبين على تخطى أصحاب الأرض.

    وتأتى المكافآت عقب الفوز على المغرب فى ربع النهائى والتأهل إلى الدور قبل النهائى، وهى مكافآت إجادة بعيدا عن لائحة المنتخب الوطنى، وصرف اتحاد الكرة من قبل ألف دولار لكل لاعب بعد تخطى كوت ديفوار فى دور الـ16.

    من ناحية أخرى، وحيث كشف مصدر مسئول ببعثة منتخب مصر فى الكاميرون، تفاصيل الأزمة التي نشبت عقب لقاء مصر والمغرب فى ربع نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة في الكاميرون، وهو ما أوضحه اللواء حلمى مشهور رئيس البعثة ووائل جمعة مدير المنتخب لمسئولى الكاف واللجنة المنظمة خلال التحقيق.

    سلبية المسحة الرسمية محمد صلاح المنتخب مباراة الكاميرون